إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

الامير فيصل يستقبل وفدا من مدينة نوشيرو اليابانية

الامير فيصل يستقبل وفدا من مدينة نوشيرو اليابانية
الأنباط -
الأنباط -
استقبل سمو الامير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية، وعضو اللجنة الاولمبية الدولية في مكتبه امس الاربعاء وفداً من مدينة نوشيرو اليابانية المستضيفة للوفد الأردني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو في شهر تموز القادم.
وضم الوفد عمدة مدينة نوشيرو سايتو والسفير الياباني في الاردن هيديناو ياناغي، إضافة الى عدد من الشخصيات اليابانية المشرفة على تنظيم الألعاب الأولمبية.
وبحث سموه مع الوفد تحضيرات طوكيو لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية والتي من المتوقع أن يشارك بها أكثر من 11 ألف لاعباً ولاعبةً يمثلون 206 دولة من القارات الخمسة.
وتناول اللقاء مدينة نوشيرو والتي ستقف خلف الفريق الأردني المشارك ضمن خطة اللجنة المنظمة في دعم الدول المشاركة في الألعاب.
وأشاد سمو رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية الامير فيصل بن الحسين باستعدادات اليابان لإستضافة دورة الألعاب الأولمبية، متمنياً التوفيق والنجاح للعاصمة طوكيو ومؤكداً على عُمق العلاقة التي تجمع الأردن واليابان على كافة الصُع
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير