ولي العهد يصل استاد عمان لحضور مباراة النشامى بكين تخطط لتوسيع نطاق رحلات الطيران على ارتفاعات منخفضة لعمليات الإنقاذ والتوصيل السريع العقبة الخاصة والسفارة الأمريكية يبحثان سبل التعاون تشكيلة النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية بالتصفيات المونديالية القضاة يبحث متابعة تنفيذ مخرجات الزيارة الملكية الى جمهورية رواندا إعصار ميلتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن

الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب تطلق حملة مهنتك بيدك

الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب تطلق حملة مهنتك بيدك
الأنباط -
الأنباط -أطلق مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن علي قبلان الدعجة، اليوم الأربعاء، في المركز الأردني الألماني للطاقة الشمسية، الحملة الإعلامية (مهنتك بيدك).
وقال العميد الركن الدعجة، إن الحملة تأتي بهدف إعداد وتأهيل شباب الوطن مهنياً وتشجيع الشباب على الانخراط في المهن المختلفة، وتسعى من خلال برامجها التدريبية إلى اعداد وتأهيل كفاءات مهنية وطنية من القوى العاملة في قطاع الإنشاءات والمهن المساعدة والطاقة الشمسية وبعض المهن الأخرى من خلال 17 معهداً منتشراً في مختلف أنحاء المملكة وأقاليمها وصولاً إلى مناطق البادية والمناطق النائيةالتي تعاني الفقر والبطالة.
وأضاف، أن البرامج التدريبية للشركة تُركز على تزويد المتدربين بمهارات مهنية تعزز قدراتهم الابداعية لتلبية احتياجات سوق العمل ومتطلبات القطاع الخاص، متأملين من هذه الحملة أن تحقق النتائج المرجوة منها بتشجيع شباب وشاباتالوطن على الالتحاق ببرامج التدريب الوطني والمهني المختلفة.
وأكد الدعجة، خلال حفل إطلاق الحملة بحضور محافظ المفرق، ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية والماليةفي مؤسسة التدريب المهني، أن الشريك الرئيسي والاستراتيجي للمؤسسات المختلفة القائمة على التدريب والتأهيل هو المجتمع المحلي الذي تقع على عاتقه المسؤولية الأكبر في تشجيع الشباب على الإقبال على هذه المهن، لافتاً إلى أنجميع هذه المهن مطلوبة في سوق العمل.
كما أطلق مدير عام الشركة الوطنية فعاليات حملة "مهنتك بيدك" في أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في محافظة اربد، بحضور رئيس مجلس الأكاديمية وعدد من مدراء المعاهد في مؤسسة التدريب المهني.
وعلى هامش إطلاق هذه الحملة تم عرض قصص نجاح لطلبة تلقوا تدريبهم في مراكز التدريب التابعة للشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ومعاهد التدريب المهني المنتشرة في جميع المحافظات وعرض فيلم مهنتك بيدك.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير