رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

الفيصلي يهزم الاهلي بثلاثية في درع الاتحاد.

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
زيد الحليق
حقق الفيصلي فوزثمينا على الأهلي بنتيجة (3-0) في أولى مباريات الفريقين التي جرت امس على ستاد عمان الدولي ضمن بطولة درع الاتحاد التي انطلقت امس.
وبهذا الفوز يتصدر الفيصلي مجموعته الأولى برصيد ثلاث نقاط ونقطة لكل من العقبة والصريح ويبقى الاهلي دون نقاط.
الفيصلي (3)
الاهلي (0)
مجريات البداية جاءت متواضعه واعتمد الفريقان على التمرير الطويل لكسر حاجز الغلق الدفاعي خاصة من العمق.
الفيصلي عانى من بطئ في إعداد الهجمات من منطقة الوسط وبالتالي اعتمد على العرسان وزهران في إعداد العرضيات لمنطقة الاهلي التي كان يتمركز فيها القرا و الرواشده ومحمد عطيه لكن معظمها سقط بين أقدام مدافعي الاهلي مع غياب التركيز في نهاياتها.
بالمقابل كان الاهلي يعتمد على عون اللوزي وقيس ابو غوش في تسريع اللعب والتمرير للغرابله والشيشاني للبدء بالهجوم المضاد الذي افتقد معظمه للتركيز ولم تشكل لي خطورة على مرمى ابو ليلي.
الفيصلي أظهر صحوه جماعية في الدقائق الأخيرة من الشوط واسفرت عن هدف التقدم للقرا الذي استثمر عرضية زهران بتسديدة راسية في مرمى العمواسي بالدقيقة 39. بعدها مباشرة احكم الفيصلي سيطرة واضحة واضاف محمد عطية الهدف الثاني بالدقيقة42 من تسديدة قوية لينتهي شوط المباراة بتقدم الفيصلي بهدفين دون رد
. الشوط الثاني زج مدرب الأهلي بالبدلاء احمد ياسين وعادل الكيلاني وزكريا الخب لتعزيز صفوف فريقه ولم تظهر خلال ذلك الا تسديدة للشيشاني على مرمى ابو ليلى.
الفيصلي ابقى تركيزه على زهران والعرسان و العجالين في الانطلاق من الأطراف وتهيئة العرضيات التي شكلت خطورة على دفاع الاهلي. وفي الدقيقة 58عاد زهران بعرضية جميلة استقبلها الرواشدة بكل ثقة مسددها بشباك الاهلي هدفا ثالثا لفريقه.
بعدها عاد سيناريو السيطرة للفيصلي وأضاع الجبارات فرصة للتسجيل. من جانبه زج الليلي مدرب الفيصلي بالبدلاء مرجان والمحترف مندي واحسان حداد وعبدالله خالد لتعزيز الغلة التهديفيه. وإدخال الحارس معتز ياسين بدل ابو ليلى.
محاولات الاهلي لم تتوقف وحيوية اللوزي والشيشاني وأمير باج كانت بمثابة ازعاج لدفاع الفيصلي.
فيما أفسد العمواسي تسديدة لمرجان واخرى لعبدالله الذي ظهر كمزعج لدفاع الاهلي وحارسه لمستواه العالي. ليبقي الفيصلي على تقدمه حتى نهاية المباراة بثلاثية نظيفة