ولي العهد يصل استاد عمان لحضور مباراة النشامى بكين تخطط لتوسيع نطاق رحلات الطيران على ارتفاعات منخفضة لعمليات الإنقاذ والتوصيل السريع العقبة الخاصة والسفارة الأمريكية يبحثان سبل التعاون تشكيلة النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية بالتصفيات المونديالية القضاة يبحث متابعة تنفيذ مخرجات الزيارة الملكية الى جمهورية رواندا إعصار ميلتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن

جمعية رجال الاعمال تثمن جهود الملك لمواصلة مسيرة البناء

جمعية رجال الاعمال تثمن جهود الملك لمواصلة مسيرة البناء
الأنباط -
الأنباط - اكدت جمعية رجال الاعمال الاردنيين ان جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته بذل الكثير من الجهود الحثيثة لخدمة الاردن وتعزيز سيادته وترسيخ قيم العدالة والحق والمساواة والاعتدال والوسطية.
وقالت الجمعية: إن جلالته وجه مختلف فئات المجتمع نحو تحقيق دولة الإنتاج والاعتماد على الذات، مشيرة إلى الانجازات المشرفة التي حققها الاردن على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والتشريعية والاجتماعية.
واضافت الجمعية في بيان بمناسبة عيد ميلاد جلالته، ان الاردن أصبح في مصاف الدول التي يشهد لها الجميع في منطقتنا ودول العالم بتطبيق السياسات التنموية المتميزة التي انعكس اثرها الايجابي على رفع مستوى معيشة المواطنين.
وتابعت، ان هذه الانجازات تحققت بفضل التوجيهات الملكية السامية ومتابعته الحثيثة فيما يتعلق بتنفيذ المشروعات وإرساء البنى التحتية والفوقية لتعزيز البيئة الاستثمارية بما ينعكس على إقامة المشروعات والاعمال لدعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.
وقالت: إن جلالته أولى جل اهتمامه للشأن الاقتصادي وسعيه المتواصل لاستشراف آفاق جديدة لبناء نمط اقتصادي حديث للدولة الأردنية ليصبح الوطن نموذجاً ريادياً وقصة نجاح يحتذى بها بالمنطقة والعالم.
واضافت أن حصول جلالة الملك على العديد من الجوائز التكريمية على مستوى العالم من مختلف المؤسسات المرموقة يجعل الشعب الأردني فخوراً دائماً بقيادته الهاشمية الحكيمة التي ترسخ المبادئ العليا في المجتمع، مشددة على ضرورة ان يعمل الجميع كفريق واحد لمواصلة مسيرة النهضة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير