عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة
فن

أمسية غنائية تستذكر الفنان توفيق النمري

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أقيمت في المركز الثقافي الملكي مساء أمس أمسية فنية بعنوان: "كروان الدار"، احتفاء بالفنان الأردني الراحل توفيق النمري وبمنجزه الإبداعي، بحضور وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي.
وتضمنت الأمسية، التي جاءت ضمن برنامج "قامات" الذي أطلقه المركز الثقافي الملكي، تقديم مجموعة من أغاني الفنان الراحل من تنفيذ أستاذ الموسيقى الدكتور محمد واصف، قدمها الفنان يزن الصباغ والفنانة نتالي سمعان بمرافقة فرقة أوسكار الاستعراضية.
وقال مدير المركز الثقافي الملكي، مفلح العدوان، إن المركز يرفع راية الفن والإبداع والوعي والتنوير من خلال استذكار قامات ومنارات فنية أشاعت البهجة من خلال أعمالها، مضيفا أن المركز بدأ قبل شهرين باستذكار تيسير السبول وغالب هلسا إلى أن وصل إلى توفيق النمري الذي هو جامع الأغنية الشعبية والأغنية التراثية وحارس ألحان الأردن من شماله إلى جنوبه بما يليق بالأردن.
بدوره، قال الدكتور واصف: إن هذه الأمسية استذكار لفنان حقيقي عرف عنه صناعة الفرح من خلال ما قدمه من أعمال غنائية جابت الوطن العربي. كما عرض خلال الحفل فيلم من إنتاج وزارة الثقافة يتضمن محطات من حياة الفنان توفيق النمري كتبه الصحفي محمد جميل خضر، وأداء صوتي للفنانين عبد الكامل الخلايلة ودلال فياض، وإخراج رمضان الفيومي، وإسحق ياسين.
--(بترا)