ولي العهد يصل استاد عمان لحضور مباراة النشامى بكين تخطط لتوسيع نطاق رحلات الطيران على ارتفاعات منخفضة لعمليات الإنقاذ والتوصيل السريع العقبة الخاصة والسفارة الأمريكية يبحثان سبل التعاون تشكيلة النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية بالتصفيات المونديالية القضاة يبحث متابعة تنفيذ مخرجات الزيارة الملكية الى جمهورية رواندا إعصار ميلتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن

البشير: الصيني في العطارات غير مصاب بالكورونا .. والتحفظ عليه

البشير الصيني في العطارات غير مصاب بالكورونا  والتحفظ عليه
الأنباط -
الأنباط -  أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات، الاثنين، أن العامل الصيني في مشروع العطارات غير مصاب بالكورونا؛ وذلك بعد الفحوصات الطبية اللازمة.

وقال زريقات ، إنه تم التحفظ احترازيا على العامل الصيني لمدة 14 يوما.

وكان وزير الصحة الدكتور سعد جابر، قد اوعز باجراء حجر صحي احترازي على مشروع العطارات لاستخراج الصخر الزيتي جنوب الاردن، وذلك بعد الاشتباه باصابة صيني بالكورونا.

وأكد جابر  ان المشروع يضم اعداد كبيرة من العمال الصينيين يعملون في المشروع، مشيرا الى انه اتخذ القرار بالتنسيق مع السفير الصيني في عمّان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير