الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس
رياضة

برشلونة قد يدفع الثمن

{clean_title}
الأنباط -

برشلونة - وكالات

أكد تقرير صحفي إسباني، امس الأحد، أن فريق برشلونة يدفع حاليًا ثمن أحد التصرفات غير المألوفة على النادي الكتالوني. وكان برشلونة خسر أمام فالنسيا بهدفين دون رد، السبت، في الجولة الـ21 من الليجا، وبات مهددًا بخسارة الصدارة إذا تعادل ريال مدريد أو تفوق على بلد الوليد، اليوم. ووفقًا لصحيفة"ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة سيدفع ثمن إقالة إرنستو فالفيردي من القيادة الفنية في منتصف الموسم، وهو الأمر الذي لم يحدث لأي مدرب في النادي الكتالوني خلال آخر 17 عامًا. وأشارت إلى أن هذا لا يعني أن جميع المدربين السابقين كانوا يقومون بعمل جيد، لكن يظل دائمًا الحل الأفضل هو تأجيل التغيير إلى الصيف.
وأوضحت أنه بشكل عام فإن تغيير المدرب في منتصف الموسم أمر ليس جيدًا، بل يجب اللجوء له فقط في الحالات الصعبة التي تتطلب إجراءات صارمة مثل ابتعاد النادي عن تحقيق أهدافه. وذكرت أن ما سبق لم يتحقق في حالة فالفيردي، لأن الفريق كان متصدرًا في الليجا ودوري أبطال أوروبا، ويستطيع تحقيق الثلاثية هذا العام.
وقالت الصحيفة إنه لا يوجد شك في أن كيكي سيتين مدرب جيد، لكنه لن يحصل على الوقت الكافي لنقل أفكار إلى اللاعبين.وأضافت أن إحداث ثورة في الفريق يستغرق بعض الوقت، لكن برشلونة لا يملك وقتًا الآن، وبالتالي فإن سيتين بين اختيارين: الأول هو أن يتمسك بتطبيق أفكاره حتى لو كان ثمن ذلك خسارة الألقاب.أما الاختيار الثاني أن يكون عمليًا، ويبحث عن تحقيق نتائج إيجابية على المدى القصير، ومحاولة كسب الوقت ثم يقوم بتنفيذ ثورته في الصيف. وأنهت الصحيفة تقريرها بالتأكيد أن أيا كان ما سيحدث فإن برشلونة سيدفع ثمن الإقالة الخاطئة لفالفيردي.