الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" إعلان نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير 4 شهداء و17 جريحا في غارة إسرائيلية على البقاع اللبناني لجنة أممية: جرائم حرب ضد الإنسانية في غزة الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان وزير الطاقة يؤكد أهمية مشروع التنقيب عن النحاس في وادي عربة الشديفات يوجه بتطوير مركز شباب الجيزة الأمير الحسن يرعى أعمال مؤتمر منظمة أطباء بلا حدود حول الصحة النفسية في الشرق الأوسط منح دراسية للطلبة الأردنيين مقدمة من رومانيا

جرش: إطلاق الخطة الوطنية للتوعية البيئية

جرش إطلاق الخطة الوطنية للتوعية البيئية
الأنباط -
الأنباط - أطلقت مديرية البيئة في محافظة جرش، اليوم الأربعاء، في مبنى المحافظة فعاليات الخطة الوطنية للتوعية البيئية.
وأكد محافظ جرش عاطف العبادي الذي رعى الإطلاق، أهمية مثل هذه البرامج والمبادرات التي تركز على التوعية بالحفاظ على البيئة من خلال عمل تشاركي بين كافة الجهات المعنية لنشر الوعي لدى مختلف الفئات الاجتماعية وانعكاساتها على الاقتصاد والتنمية.
وبين أهمية دور المدارس والمساجد والمؤسسات الثقافية في نشر الوعي لدى المواطنين بمختلف فئاتهم، وتأسيس فكر توعوي بيئي آمن يشكل خريطة طريق لانطلاق باكورة عمل تأخذ بعين الاعتبار الأهمية البالغة والمؤثرة تجاه البيئة وكيفية المحافظة عليها.
وأشار مدير البيئة في محافظتي جرش وعجلون المهندس رائد ابو الحسن، إلى أن الخطة تهدف لتعزيز التوعية بأهمية البيئة والحفاظ عليها مستعرضا أبرز مسارات ومحاور الخطة التي سيتم تطبيقها بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية.
وعرض رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة، لدور البلديات في حماية البيئة والاهتمام بالمشاريع الحيوية التي تركز على حماية البيئة.
وقال رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم: إن قطاع البيئة مهم، ويجب التركيز عليه من الجهات كافة، ومراعاة خصوصية جرش السياحية والطبيعية والبيئية.
وناقش الحضور أبرز التحديات البيئية والسياحية وآلية إنجاح هذه الخطة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير