الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" إعلان نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير 4 شهداء و17 جريحا في غارة إسرائيلية على البقاع اللبناني لجنة أممية: جرائم حرب ضد الإنسانية في غزة الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان وزير الطاقة يؤكد أهمية مشروع التنقيب عن النحاس في وادي عربة الشديفات يوجه بتطوير مركز شباب الجيزة الأمير الحسن يرعى أعمال مؤتمر منظمة أطباء بلا حدود حول الصحة النفسية في الشرق الأوسط منح دراسية للطلبة الأردنيين مقدمة من رومانيا

الطفيلة: تأمين 70 عاملة وسيّاح جراء تراكم الثلوج

الطفيلة تأمين 70 عاملة وسيّاح جراء تراكم الثلوج
الأنباط -
الأنباط -أخلت كوادر الدفاع المدني والشرطة في محافظة الطفيلة، نحو 70 عاملة، في مصنعي الألبسة في ارويم وبصيرا إلى منازلهن.
وعملت كوادر الدفاع المدني بتأمين أسرة أجنبية من السياح كانت متجهة لمدينة البترا إلى نزل فندق ضانا بعد أن علقت مركبتها، جراء تراكم الثلوج وإغلاق طريق القادسية.
وقال محافظ الطفيلة محمد الرفايعة، إن الأجهزة المعنية تعمل على مدار الساعة لإدامة الحركة المرورية ومساعدة المواطنين، في حين ما زالت الآليات تقوم بفتح الطرق التي تغلق بين الحين والآخر جراء تواصل تساقط الثلوج. ودعا المحافظ، المواطنين إلى عدم الخروج بمركباتهم الصغيرة التي لا تتمكن من السير على طرق يصعب سلوكها، بسبب الثلوج وكثافة الضباب وانخفاض درجات الحرارة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير