الميثاق الوطني يعقد لقاءات تواصلية في البلقاء لاستعراض رؤية وأهداف الحزب جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية براس الخيمة تشارك في الدورة الـ 16 لمهرجان الدولي لأطفال السلام في المغرب الوزني يكتب: التجارة الرقمية من لا يتطوَّر ينقرض مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين
رياضة

رونالدو يواصل هواية التسجيل

{clean_title}
الأنباط -

روما - وكالات

شدد كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، على أن فريقه أراد الاستفادة من تعادل إنتر ميلان، والحصول على ميزة من ذلك بتوسيع الفارق مع النيراتزوري، بعد الفوز على بارما بنتيجة (2-1)، بمنافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.وقاد رونالدو اليوفي لحصد النقاط الثلاث بعدما سجل هدفي اللقاء، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة متقدما بـ 4 نقاط عن إنتر.
وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كان أمرًا مهمًا أن نفوز، بعد تعادل إنتر وفوز لاتسيو". وأضاف: "كانت مباراة صعبة، بارما فريق منظم جدًا والتغلب عليه بدا صعبا، لكننا قاتلنا بقوة وحصلنا على ما أردنا في النهاية". وختم الدون: "بارما ضغط بشكل كبير في الدقائق الأخيرة، ودخل بلاعبين كثيرين لمنطقتنا، وكنا نناضل في اللقاء. يمكن أن يحدث أن تتوتر قليلًا، لكن الشيء المهم، حصولنا على النقاط الثلاث".

وبهدفيه في بارما، تمكن رونالدو من التسجيل في 7 مباريات متتالية لأول مرة مع يوفنتوس، حيث سجل 11 هدفا في 7 مباريات. واستطاع الدون بذلك معادلة رقم أسطورتي يوفنتوس، ميشيل بلاتيني وروبيرتو بيتيجا، اللذين تمكنا من التسجيل في 7 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي مع البيانكونيري.جدير بالذكر أن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 16 له حتى الآن هذا الموسم، ليتخطى روميلو لوكاكو (إنتر ميلان)، في جدول ترتيب الهدافين ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر شيرو إيموبيلي (لاتسيو) برصيد 23 هدفا.