إضراب شامل في نابلس حدادا على أرواح شهداء بلاطة ديوان المحاسبة ينظم ورشة عمل حول تدقيق تمويل الأحزاب السياسية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها
المفرق

زراعة المفرق تدعو المزارعين لزراعة المحاصيل الحقلية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - دعا مدير زراعة المفرق الدكتور فايز الخوالدة، المزارعين في المحافظة لزراعة المحاصيل الحقلية لاسيما في أعقاب الامطار التي شهدتها وتشهدها كافة مناطق المحافظة.
وقال الخوالدة إن الأمطار التي عمت مناطق المحافظة كافة، تبشر بموسم زراعي جيد لا سيما في نطاق المحاصيل الحقلية كالقمح والشعير، لافتا الى ان هذا الوقت من العام وفي ظل الامطار الجيدة التي شهدتها المحافظة يعد مناسبا لمثل هذه الزراعات.
وبين ان الامطار ساهمت بتحسين الغطاء النباتي ونموه بشكل جيد ، ما ينعكس ايجابا على مربي الثروة الحيوانية بتوفير مراع طبيعية لمواشيهم ويخفف عنهم كلف الأعلاف مرتفعة الأثمان، ويسهم بضمان استمرارية قطاع الثروة الحيوانية الذي يعد أبرز القطاعات التي تستحوذ على النشاط التجاري في المحافظة.
وبين أن المحميات الرعوية التابعة للزراعة استفادت من الأمطار الحالية، اذ نمت النباتات الرعوية فيها، لافتا ان تلك المحميات ستتاح امام مربي الثروة الحيوانية في فترات تحدد سابقا.