مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت
رياضة

كيكي يواجه التحديات مع برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

 برشلونة - وكالات

أعلن برشلونة تعيين كيكي سيتين، مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني، خلفًا لإرنستو فالفيردي، الذي أُقيل في أعقاب خسارة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد. ويحمل كيكي سيتين مسؤولية كبيرة، على كتفيه، في مستهل عهده بالنادي الكتالوني، حيث يسعى لتحقيق رغبات جمهور البارسافي نهاية الموسم وحصد البطولات المتاحة، فضلا عن ترتيب أوراق الفريق في جوانب أخرى.وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سيتين أمام 5 ملفات مهمة في بداية تجربته مع برشلونة:
بديل سواريز ..انتهى موسم لويس سواريز رسميًا، عقب إجراء جراحة في الركبة ستبعده حتى نهاية الموسم، وهو ما سيضع سيتين أمام خيارين، الأول هو جلب بديل في أسرع وقت ممكن، والثاني الاعتماد على المجموعة الحالية. ويعتبر أنطوان جريزمان هو الأقرب لتعويض غياب سواريز، حال عدم التعاقد مع بديل، على أن يتم الاعتماد على أنسو فاتي أو عثمان ديمبلي أو كارليس بيريز في الرواق الأيسر.
إحياء أسلوب برشلونة ..افتقد برشلونة أسلوبه الذي امتاز به في العقد الأخير، تحت قيادة إرنستو فالفيردي، والخاص بالاستحواذ على الكرة، وبناء الهجمات من الخلف إلى الأمام، والضغط العالي على المنافسين.وسيواجه سيتين صعوبة في استعادة هذا الأسلوبسريعًا بسبب ضغط المباريات في البطولات المختلفة، لكن الجمهور الكتالوني ينتظر ما سيقدمه المدرب الجديد، الذي يتطلع أيضا لتعزيز مكانته لدى أنصار النادي.

إنعاش الوسط ..يبقى خط وسط برشلونة أحد الملفات البارزة التي سيكون على سيتين التعامل معها، فهو بحاجة لمساعدة سيرجيو بوسكيتس على العودة لأفضل مستوياته، مع تحديد أدوار راكيتيتش وفيدال، وكذلك توضيح ما إذا كان ريكى بويج سيحصل على دقائق للعب.
معضلة الظهير الأيمن ..سيرجي روبرتو ونيلسون سيميدو هما خيارات الظهير الأيمن، لكنهما لم يقدما أي إضافة حقيقية لهذا المركز حتى الآن، وسيتعين على سيتين الاختيار بينهما وفقا لطبيعة كل مباراة، ومدى مناسبتها لأداء كل منهما.
جونيور فيربو ..كما هو الحال مع ريكي بويج، فإن تعيين سيتين يعد بمثابة أمل جديد لجونيور فيربو، الذي لم يشارك كثيرًا مع فالفيردي. وتدرب فيربو تحت قيادة سيتين في بيتيس، وظهرت إمكانياته تحت قيادته في النادي الأندلسي، لذلك يأمل أن يتم الاعتماد عليه في برشلونة في المرحلة المقبلة.