الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

كتلة هوائية باردة خلال الايام القادمة

كتلة هوائية باردة خلال الايام القادمة
الأنباط -

الانباط – عمان
تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
اما في خليج العقبــــــــة تكون الأجواء لطيفة الحرارة نهاراً وباردة ليلاً، مع تواجد الغيوم العالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.
غدا الخميس تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة في ساعات المساء والليل لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار.
اما يوم الجمعة يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتدريجياً تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث يتوقع أن تهطل – بمشيئة الله- زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون خلال ساعات الليل غزيرة أحياناً في الأجزاء الغربية من المملكة؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتتحول االرياح الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً.
يوم السبت تكون الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول أمطار متفرقة بين الحين والآخر في أغلب المناطق، تكون غزيرة أحياناً في الأجزاء الغربية من المملكة؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وقد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير