الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

شباب الطفيلة تطلق حملة تطوعية لزراعة الأشجار

شباب الطفيلة تطلق حملة تطوعية لزراعة الأشجار
الأنباط -
الأنباط - أطلقت مديرية شباب الطفيلة حملة تطوعية شبابية لزراعة الاشجار المختلفة الاصناف، ضمن حملة التحريج الوطنية "بصمة خضراء" بالشراكة مع وزارة الزراعة، وبمشاركة اعضاء المراكز الشبابية والمتطوعين والناشطين في مجال البيئة.
وقال مدير مديرية شباب الطفيلة اسامة الخوالدة ان الحملة التي انطلقت في مجمع الطفيلة الرياضي، وبيت شباب القادسية والمراكز الشبابية في الحسا وبصيرا وقصبة الطفيلة، تضمنت زراعة الاشجار المتنوعة من الزيتون والحمضيات مع العمل على تقليم الاشجار، وانشاء الحفر حولها، اضافة إلى حملات توعية حول اهمية التوسع في زراعة الاشجار باعتبارها ثروة وطنية.
ولفت الى ان هذه الحملة التي جاءت بالتعاون مع مديريات الزراعة في الطفيلة والشرطة المجتمعية، تستهدف تعزيز قيم العمل التطوعي وترسيخ العلاقة بين الشباب والارض وتشجيع المجتمعات المحلية على زراعة الاشجار والاعتناء بها مع العمل على زيادة رقعة المساحات الزراعية والمحافظة على المساحات المزروعة وحماية الغابات الطبيعية والاصطناعية من التعديات.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير