الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

هذا ما جرى في الأرصاد الجوية الأردنية.. ماذا فعل الوزير خالد سيف (فيديو وصور)

هذا ما جرى في الأرصاد الجوية الأردنية ماذا فعل الوزير خالد سيف فيديو وصور
الأنباط -
الأنباط -

أثبتت المواسم الشتوية أن الأرصاد الجوية الأردنية كانت الأكثر دقة واحترافية في نقل أخبار الطقس.

ولا يخفى على أحد أن "الارصاد الاردنية" مؤسسة لها إرث كبير، يشهد عليه تخريجها لعشرات المتنبئين والراصدين.

ولكن، والحديث لأشخاص معنيين من داخلها، قد تكون المؤسسة تأخرت في تطوير الصورة المرئية في تقديم نشراتها، وهو ما انتبه إليه وزير النقل خالد وليد سيف. فماذا فعل؟!

تابع الوزير سيف، خلال الايام الماضية، التدريبات وإجراءات تصوير النشرة الجوية باستخدام استوديو جديد مجهز بأحدث الادوات وبرنامج ذي تقنيات عالية الجودة لعرض النشرة الجوية مقدم من طقس العرب كهدية تعاونية مع الارصاد الجوية بالإضافة لأستوديو تصوير بكامل معداته.

وستبدأ الارصاد الجوية بتقديم نشرات جوية مرئية تنافس أحدث النشرات العالمية.

ليس دفاعاً عن الأرصاد الجوية، هذه المؤسسة الوطنية العريقة، وليس دفاعاً عن الوزير سيف، ولكن يبدأ التطوير من هنا، من العمل الجماعي وبث روح الثقة في صفوف العاملين بمؤسساتنا الوطنية..

شاهدوا النشرة الجديدة:

مدار الساعة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير