الوزني يكتب: التجارة الرقمية من لا يتطوَّر ينقرض مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية
رياضة

كيكي يبدأ مهمته الجديدة مع برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

 برشلونة - وكالات

خاض برشلونة، امس الثلاثاء مرانه الأول تحت قيادة مدربه الجديد، كيكي سيتين.ينتظر أن يعقد سيتين مؤتمرا صحفيا عقب توقيع العقود، للحديث عن مهمته الجديدة، خلفا للمدرب المقال إرنستو فالفيردي. وغاب عن المران المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، بإذن من النادي، حيث يرتبط اللاعب بالانتقال لشالكه. وشارك لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو في جزء من المران، حيث يقترب من التعافي بشكل كامل من إصابته. وبعدما قدم فالفيردي للمدينة الرياضية لتوديع اللاعبين والموظفين بالنادي، حضر سيتين وجهازه الفني الجديد المكون من: إيدير سارابيا (مدرب ثان) وجون باسكوا (مدرب حراس مرمى) وفران سوتو (معد بدني).
وبالإضافة لمشاركة جميع اللاعبين المتاحين بالفريق الأول، حضر المران أيضا عدد من لاعبي الصف الثاني مثل إينياكي بينيا، رونالد أراوخو، ريكي بويج، كارليس بيريز وأنسو فاتي. ويستعد الفريق لمواجهة غرناطة، الأحد، في كامب نو بالجولة الـ20 من الليجا، التي يتقاسم صدارتها مع ريال مدريد. وعقب تقديمه رسميا لوسائل الإعلام، سيجري الفريق مرانا مسائيا تحت قيادة سيتين..وتسببت الخسارة ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-2) بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في اهتزاز ثقة إدارة البارسا في فالفيردي، كما أثارت غضبجماهير البارسا التي لم تغفر لهحتى الآن توديع دوري الأبطال في آخر نسختين أمام روما وليفربول.

وخلال تقديمه كمدرب جديد للبارسا قال سيتين: "لم أكن لأتخيل أن أكون هنا ولا حتى في أفضل أحلامي"، وذلك عقب توقيع عقده مع النادي الكتالوني لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول حتى 30 من يونيو/حزيران 2022، خلفا للمقال إرنستو فالفيردي. وأبرز سيتين ما لديه من طموحات كبيرة لدى توليه مهمة، وصفها بـ"تحد كبير"، مؤكدا أنه سيبث في لاعبيه "هذه الحماسة، وهذه التطلعات للفوز، وهذه الثقة التي أحظى بها الآن".