الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

تغريدة رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل

تغريدة رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل
الأنباط -
الأنباط -العلاقات التي تربط الاتحاد الأوروبي والأردن متينة. نحيي قيادة الملك عبدالله الثاني في المنطقة. يعمل الأردن على ترسيخ الاستقرار ويعزز نهجا بناء في التعاون الأمني والسياسي. ولدينا التزام مشترك لتعزيز علاقاتنا.
 
تغريدة أمين عام حلف الناتو ينس ستولتنبرغ:
تشرفت بالترحيب بالملك عبدالله الثاني مرة أخرى في مجلس حلف شمال الأطلسي. في وقت تشهد منطقة الشرق الأوسط توترات متزايدة، تعزز الشراكة القوية بين الأردن والناتو الاستقرار الإقليمي وتساعد في الحفاظ على مكاسب معركتنا المشتركة ضد الإرهاب الدولي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير