الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

أهالي جرش يطالبون بحل مشكلة الازدحامات المرورية

أهالي جرش يطالبون بحل مشكلة الازدحامات المرورية
الأنباط -
الأنباط -عبر عدد من أبناء محافظة جرش عن استيائهم من الفوضى المرورية التي تكثر وسط المدينة، مطالبين بحل مشكلة الازدحامات المتكررة وتكثيف تواجد رقباء السير في ظل عدم وجود الطرق الدائرية البديلة والحلول الناجعة للتخفيف من الأزمات.
ويشهد وسط مدينة جرش ازدحامات مرورية خانقة وبشكل مستمر بسبب الاصطفافات العشوائية والمزدوجة الأمر الذي يربك العملية المرورية.
وطالب مواطنون بإلزام أصحاب الباصات بالوقوف داخل المجمع الذي بلغت كلفته الملايين، ولا يتم استخدامه ويضطرون إلى الذهاب لوسط المدينة للبحث عن السيارات الخاصة التي تتقاضى الأجرة مضاعفة، مشيرين إلى أنهم تقدموا بشكاوى للجهات المعنية كافة لمعالجة هذا الوضع.
وقال محافظ جرش، عاطف العبادي، إنه سيتم متابعة هذه المشكلة مع الجهات المعنية لزيادة رقباء السير، وتنظيم الأسواق والعملية المرورية وتطبيق القوانين والأنظمة للحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة.
وأشار رئيس البلدية، الدكتور علي القوقزه، إلى أن المدينة تواجه العديد من التحديات، منها أزمة السير والاختناقات المرورية، وعملت البلدية على الحد منها من خلال استحداث طرق دائرية وتوسعة مداخل المدينة وتعبيد الشوارع على كامل سعتها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير