الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

إدارة ترخيص السواقين والمركبات توزع حقائب مدرسية على الطلاب في غرب اربد .

إدارة ترخيص السواقين والمركبات توزع حقائب مدرسية على الطلاب في غرب اربد
الأنباط -
الأنباط -

وزعت إدارة ترخيص السواقين والمركبات / قسم ترخيص غرب اربد اليوم ضمن مبادرة "طلابنا عماد نهضتنا " التي أطلقتها مديرية الامن العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حقائب مدرسية وقرطاسية على طلاب مدرسة جمحا الاساسية للإناث .

وقال مدير ترخيص غرب اربد الرائد حمزة عربيات إن المبادرة تأتي استكمالاً لمجموعة مبادرات أطلقتها مديرية الأمن العام لتوطيد العلاقة بين
رجل الامن العام ، وأبناء المجتمع المحلي ، وتنمية روح التشاركية والمسؤولية المجتمعية وتعزيز مبدأ التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع لتحقيق مفهوم المواطنة الصالحة ، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تبرز الدور الإنساني الذي يقوم به جهاز الأمن العام من رسم الابتسامة وأجواء الفرح والسرور على الطلاب .

يذكر أن المبادرة اشتملت على توزيع 50 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها بمشاركة الشرطة المجتمعية في مركز أمن كفريوبا، وبحضور مساعد مدير تربية وتعليم لواء القصبة الدكتور وليد الخطيب ، ورئيس شبكة التطوير التربوي فائق صبح ، ومديرة المدرسة ليلى الربابعة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير