الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء فيصل الكعابنة مبارك التخرج ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة
فن

تسريب مكالمة يقلب قضية "نانسي عجرم"

{clean_title}
الأنباط -

قلبت مكالمة مسربة الموازين في قضية زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والمتهم فيها بقتل شاب سوري.

وانتشر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" مقطع لمكالمة مسربة منسوبة الى حارس "عجرم"، والتي ذكر خلالها تفاصيل مثيرة حول واقعة القتل.

وذكر الحارس أن "فادى الهاشم" زوج الفنانة نانسى عجرم، كان فى حالة توهان حيث كان "سكران" بحسب قوله.

ولفت في المكالمة التي لم يتم التأكد من صحتها، أنه في هذا الحالة من "السكر" قام بقتل محمد الموسى مستخدما مسدسين وليس مسدسا واحدا كما أشيع. 

وقال: "إن ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية انتقام وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق"، مشيرًا إلى "أن فكرة ما يقال انه تم تغيير ملابس القتيل تارة يقال كان يرتدي ملابس بيضاء وتارة اخرى سوداء فان هذا بمثابة تضييع وقت والذى قام بالجريمة شخصان زوج نانسى عجرم وشخص اخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور". 

يشار إلى أن التحقيقات في القضية لا تزال جارية إلى الآن، حول قيام الهاشم بقتل الشاب وما سبب تواجده في الفيلا.