الميثاق الوطني يعقد لقاءات تواصلية في البلقاء لاستعراض رؤية وأهداف الحزب جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية براس الخيمة تشارك في الدورة الـ 16 لمهرجان الدولي لأطفال السلام في المغرب الوزني يكتب: التجارة الرقمية من لا يتطوَّر ينقرض مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين
رياضة

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بسداسية

{clean_title}
الأنباط -

 أغويرو... الأجنبي الأكثر تسجيلاً في الدوري الإنجليزي

 مانشستر - د ب أ

سجل سيرخيو أغويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر سيتي لاكتساح مضيفه أستون فيلا 6 - 1 يوم الأحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز واتفورد على بورنموث 3 / صفر.

وسجل أغويرو أهدافه الثلاثة في الدقائق 28 و57 و81، وأضاف رياض محرز (هدفين) في الدقيقتين 18 و24 وغابريل جيسوس هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما سجل أنور الغازي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة وقفز من المركز الثالث للمركز الثاني، بفارق 14 نقطة خلف ليفربول المتصدر، وتجمد رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق واتفورد على مضيفه بورنموث 3 - صفر. وسجل أهداف واتفورد عبد الله دوكوري وتروي دييني وروبرتو بيرييرا في الدقائق 42 و65، والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع واتفورد رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر.

أغويرو... هداف عالمي

أصبح سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الأكثر تسجيلاً للأهداف بين اللاعبين الأجانب في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما هز الشباك ثلاث مرات ضد أستون فيلا يوم الأحد.

وبدأ المهاجم الأرجنتيني المباراة متأخرا بهدف وحيد عن الفرنسي تييري هنري الذي سجل 175 هدفا مع أرسنال.

وسجل أغويرو في الشوط الأول ليعادل الرقم القياسي ثم هز الشباك مرة أخرى في الدقيقة 57 ليضع سيتي في المقدمة 5-صفر باستاد فيلا بارك، قبل أن يضيف السادس.

وسيكون هدفه التالي تجاوز حصيلة فرانك لامبارد التي تبلغ 177 هدفا في الدوري الممتاز ليتقدم للمركز الثالث في الترتيب.