الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

مدرسة ام الحكم الاساسية في معان تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

مدرسة ام الحكم الاساسية في معان تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها
الأنباط -
الأنباط -
جواد الخضري
مندوبا عن رئيس جامعة الحسين بن طلال رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمود البطاح وبحضور مدير التربية والتعليم لمديرية معان الاستاذ وهبي الشلبي ال خطاب احتفال مدرسة ام الحكم الاساسية باليوبيل الذهبي لتأسيسها.
في بداية الاحتفال رحبت مديرة المدرسة السيدة لمياء القرامسة بالحضور من معلمات المدرسة القدامى ممن درسن خلال الفترة من عام ١٩٧٠ ولغاية عام ١٩٨٠، وطلبة المدرسة القدامى والذين يشغلون اليوم مواقع متقدمة في مختلف المناصب القيادية في الوطن كعمداء كليات واكاديميين جامعات وضباط في القوات المسلحة والاجهزة الأمنية ومدراء عامين وتربويين وفي مختلف قطاعات البناء والنهضة في الوطن.
واشادت السيدة بسمة الرفاعي نيابة عن السيدة منى الرفاعي والتي شغلت أول مديرة للمدرسة في عام ١٩٧٠ عن سعادتها الغامرة بهذا الحفل البهي والذي جاء تعبيرا من اسرة المدرسة وطلبتها بمكانة المعلم ودوره في البناء والعطاء وتخريج اجيال المعرفة والعلم في هذا الوطن.
والقى الدكتور محمد صالح جرار كلمة نيابة عن طلبة المدرسة عبر فيها عن الاعتزاز والفخر بمدرسة ام الحكم الاساسية ومعلماتها من الرعيل الأول ممن فاض عطائهن نورا ومعرفة على طلبتها وساهمت جهودهن وغراسهن في تحقيق أروع الثمار من خلال الدور الذي يقوم به طلبة المدرسة اليوم في الوطن ووصولهم لأرفع المناصب القيادية.
ودار حوار مفتوح بين طلبة المدرسة ومعلماتها قاده بتميز الاستاذ محمد شعبان السعايدة عبر فيه الطلبة عن ذكرياتهم مع زملاؤهم ومعلماتهم وافتخارهم بمن علمهم أبجدية الحروف وساهم في وصولهم للمكانة المتميزة التي وصلوا اليها.
وقام الحضور بزراعة الاشتال في حديقة المدرسة في مشهد يجسد أروع معاني الوفاء والانتماء والمحبة التي غمرت الجميع.
وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتكريم المعلمات وطلبة المدرسة وقيادات من المجتمع المحلي ساهمت في دعم المدرسة ووصولها الى مرتبة متقدمة بدرع تكريمي صمم خصيصا للاحتفاء بمعلمات المدرسة وطلبتها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير