أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

حسناء موسكو بين الحياة والموت.. كيف وصلت هذا المكان؟

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

دخلت عارضة أزياء روسية حسناء في مرحلة حرجة بين الحياة والموت بعد حادث غامض، والعثور عليها أسفل نافذة منزل، وسط موسكو.

ويبدو أن كسينيا بونتوس، البالغة من العمر 21 عاما، كانت تتواجد في شقة بالطابق الثالث مملوكة لصديقها أندريه باكوف، حفيد المخرج نيكيتا ميلهالكوف قبل الحادث الغامض.

لكن أحد عمال نظافة الشوارع عثر عليها ممددة وسط نباتات الشارع، وفي برد قارس إذ بلغت الحرارة نحو 5 درجات مئوية.

وبدت العارضة، التي سبق أن ظهرت صورها على صفحات مجلات شهيرة، تعاني من إصابات في الرأس والصدر، بالإضافة إلى كسر في الحوض والضلوع والساقين، وفق ما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفتحت السلطات تحقيقا مبدئيا في الحادث، فيما قالت الصحيفة إنه يخشى من حدوث "تعتيم" بشأن ما جرى دون أن توضح دوافع وملابسات ذلك.

وأكدتعارضة الأزياءأليسيا كافيلنيكوفا، وهي صديقة مقربة من كسينيا بونتوس، أن الأخيرة عُثر عليها وسط الأعشاب قريبا من مجموعة الشقق التي يفترض سقوطها من إحداها.

وقالت كافيلنيكوفا: "إنه أمر محزن للغاية، نصلي من أجلها. إنها لا تتذكر شيئا سوى اسمها".

وأوضحت أنها تتشك في كيفية إصابة كسينيا، التي كانت ترتاد حفلا في ذلك المساء، في وقت لم تصدر شرطةموسكوبيانا بشأن القضية حتى الآن.

ونفت كافيلنيكوفا بشدة أي شائعات تتحدث عن تعاطي صديقتها الضحية للمخدرات، مما يزيد من غموض القضية.