الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

الانتهاء من تأهيل 8 كيلومتر من طريق المفرق الخالدية

الانتهاء من تأهيل 8 كيلومتر من طريق المفرق الخالدية
الأنباط -
الأنباط -قالت مديرة مديرية أشغال محافظة المفرق، المهندسة رحاب العتوم، إنه تم الانتهاء من تأهيل مسافة 8 كيلومتر من طريق المفرق الخالدية، والذي يبلغ عرضه 11 مترا.
وأشارت المهندسة العتوم إلى أن مديرية أشغال المفرق خاطبت مجلس المحافظة لتأمين مبلغ 200 ألف دينار لإكمال الجزئية المتبقية من الطريق ومسافتها كيلو ونصف وإدراجها في موازنة عام 2020.
وبينت العتوم، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه تمت إعادة تأهيل الطريق وفق أسس هندسية تراعي التزايد الطبيعي لسكان المنطقة وسالكي الطريق، خاصة أنه يعد طريقاً حيوياً ويشهد حركة مرورية كثيفة نظراً لتواجد منشآت ومصانع حوله يعمل فيها آلاف الأشخاص.
وأشارت إلى أن كلفة مشروع إعادة تأهيل وتوسعة الطريق الاجمالية بلغت 1ر1 مليون دينار، لافتة إلى أن الطريق أصبحت بمسربين لضمان سلامة مستخدميها من حوادث المرور، التي حصدت أرواح الكثيرين.
وأضافت العتوم أنه تمت مخاطبة مجلس المحافظة لرفد الطريق بالإشارات التحذيرية والإرشادية والحواجز والدهان إضافة إلى أعمال ربط مداخل الطريق بالتجمعات السكانية والمزارع المنتشرة، وبكلفة تقدر بـ100 ألف دينار.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير