الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

أسبوع وظيفي لطلّاب أكاديمية Orange للبرمجة

أسبوع وظيفي لطلّاب أكاديمية Orange للبرمجة
الأنباط -

لتحقيق مفهوم "التدريب من أجل التشغيل"

الانباط - عمان

شارك طلبه أكاديمة Orange للبرمجة في الأسبوع الوظيفي (التدريب من أجل التشغيل) الذي عقدته Orange الأردن مؤخّراً في قرية Orange الرقمية في منطقة العبدلي، بهدف صقل مهاراتهم في البحث عن عمل، وتشبيكهم مع أصحاب العمللغايات التدريب والتوظيف، في إطار استراتيجية الشركة الخاصة بالأكاديمية التي اُنشأت بالتعاون مع شركةSimplon.Coالدولية.

كما شارك في الأسبوع الوظيفي عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية لتشكّل بذلك حلقة وصل بين الشركات ذات التخصصات المرتبطة بالبرمجة وطلبة الأكاديمية لبحث إمكانية تدريبهم أو توظيفهم لتسهيل دخولهم إلى سوق العمل، بعد أن قدمت لهم ما يمكِّنهم من العمل في القطاعات المختلفة وخاصةً التكنولوجية منها.

ومن خلال هذه الأكاديمية، تسعىOrange الأردن لتأهيل طلبة فوجها الأول ليكونوا مطلعين على أهم متطلّبات السوق المحلي والعالمي من خلال مختلف النشاطات التي تعقدها تحت مظلة"التدريب من أجل التشغيل"، المفهوم الذي تبنّته في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعيةالتي تركّز على الشباب والتعليم.

وتقدم الأكاديمية دورات تدريبية مجانية مكثفة في مجال البرمجة وتعزيز مهارات الشباب التقنية والشخصية التي تعزز من فرصهمالوظيفية في ظل التنافسية العالية بين الكفاءات في سوق العمل، حيث تعدّ المقابلات المبدئية إحدى الوسائل الحديثة التي تعتمدها الكثير من المؤسسات العالمية لرفع مستوى الباحثين عن عمل في المقابلات، ورصد المهارات الواجب تحسينها وتطويرها لضمان اجتيازها بنجاح، وتعزيز مهارات التشبيك والتواصل الفعّال.

يذكر أنأكاديميةOrangeللبرمجةهي الأكاديمية الأولى من نوعها التي أنشأتها مجموعة Orangeالعالمية في الشرق الأوسط، بهدف تقديمدوراتتدريبيةمجانيةمكثفةفيلغاتالبرمجة مدة كل منها 6 أشهر، إلى جانب فعاليات ودورات في مجال تطوير الذات ، ليتمكّن الشباب والشابات من الحصولعلىعمل سواءً فيالسوق المحلية أو الإقليمية.

 

 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير