مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت
رياضة

زيدان: أملك أفضل لاعبي العالم.. وتوقعت فوز برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط- مدريد

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، آخر تحضيرات فريقه لمواجهة أتلتيكو، اليوم الأحد، في نهائي السوبر الإسباني، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي "سعداء لقدرتنا على خوض النهائي، جاهزون لتقديم مباراة كبيرة، كل مواجهة لها قصة وعالمها الخاص، الاتحاد الإسباني وضع النظام الجديد للسوبر، وعلينا تقبل ذلك".

وأضاف "محظوظون بخوض النهائي ونرغب في حصد اللقب، لعب هذا النوع من المواجهات يسري في جينات النادي. ريال مدريد فريق كبير يعيش من أجل خوض هذه المباريات".

وتابع "ليست هناك خلطة سرية. كل ما علينا القيام به هو العمل بجد، أضع كامل ثقتي في اللاعبين، لأنني أملك أفضل لاعبي العالم، لكن علينا إثبات ذلك. هذا هو السر أن تثبت دائمًا أنك الأفضل".

وواصل زيزو "نعلم أن أهم شيء هو ما نقدمه داخل الملعب وليس الخطة التي أضعها. أحيانًا نلعب بطريقة معينة وتقوم الصحف بالحديث عنها بشكل مختلف. ندرك أن لدينا إمكانيات كبيرة، الأهم أننا نملك التوازن كفريق".

وأكمل "ليس لدي شك أن جواو فيليكس لاعب صاحب مستقبل واعد، كما أنه رائع في الوقت الحالي، حيث لم يوقع معه أتلتيكو إلا لكونه مشروع نجم مستقبلي".

واستمر المدرب الفرنسي "فوجئت بنتيجة برشلونة وأتلتيكو؟ يتحدثون وكأن ما حدث مع فالفيردي لا يحصل مع المدربين الآخرين. لا أريد الدخول في ذلك. نحن نعيش حياة المدربين وهذا لن يتغير".

وأردف "شاهدت المباراة، توقعت فوز برشلونة لكن أتلتيكو مدريد نافس حتى آخر دقيقة. في عالم كرة القدم كل شيء قد يحدث في الدقائق الأخيرة، من المهم أن تعرف إمكانيات المنافس الذي ستواجهه بالنهائي".

ونوه زيدان "لا أؤمن سوى بالعمل مع التحلي بالصبر. هذا ما نقوم به، نريد منح السعادة للجماهير ونعمل من أجل ذلك، في مسيرة اللاعبين تأتي أوقات حرجة بعد الفوز بكل شيء، وهو ما عاشه اللاعبون الموسم الماضي".

وأكد "أرى أنني أتحسن كمدرب. أستمر بالتطور لأنه في الحياة تتعلم من التجارب ومن الناس التي حولك، وأستمع بإنصات لكل ما يقال، وأثق في الأشخاص المقربين".

وأتم "سر حظ زيزو؟ الجميع يفكر بهذه الأمور وهو ما لن يتغير. أنا هنا للعمل فقط وأحب ما أقوم به".