فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
رياضة

شجار وتهديد بالسلاح.. برشلونة لا يرحب بعودة "المشاغب" توران

{clean_title}
الأنباط -

 برشلونة – وكالات

أنهى اللاعب التركي أردا توران فترة إعارة متخمة بالأزمات مع نادي باشاك شهير التركي، وأصبح اللاعب مضطرا للبحث عن فريق جديد بعد رفض برشلونة استقباله مجددا.

وانتقل توران إلى باشاك شهير في يناير/كانون الثاني 2018، واتفق مع إدارة نادي برشلونة على أن يستمر مع النادي التركي بعقد إعارة حتى نهاية عقده مع النادي الكتالوني في يونيو/حزيران.

وذكر باشاك شهير في بيان له، "لاعبنا أردا توران طلب من رئيس النادي جوكسيل جوموسداج السماح له بالرحيل من أجل كتابة فصل جديد في مسيرته.. الرد جاء إيجابيا من جوموسداج، وعقد لاعبنا تم فسخه بالتراضي بين الطرفين".

وسيكون اللاعب التركي مجبرا على إيجاد فريق جديد يشتري الأشهر المتبقية في عقده مع النادي الكتالوني الذي لا يرحب بعودته.

وبعد انطلاقة موفقة مع غلطة سراي حيث كان قائد الفريق وهو لم يتعد 21 عاما، انتقل توران إلى أتلتيكو مدريد في 2011.

وتراجع مستوى اللاعب منذ انضمامه إلى برشلونة في 2015، وفشل في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية للفريق، وهو ما دفعه للبحث عن تجربة أخرى مع باشاك شهير.

قضايا وأزمات

وقضت محكمة بمدينة إسطنبول التركية في سبتمبر/أيلول الماضي بالسجن لنحو ثلاث سنوات بحق توران إثر إدانته بالاعتداء بالضرب وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

ولكن المحكمة قررت إيقاف تنفيذ الحكم بشرط أن لا يرتكب اللاعب مخالفة أخرى خلال خمس سنوات.

وفي 2017، اضطر اللاعب لإعلان اعتزاله اللعب الدولي بسبب الانتقادات العنيفة التي تعرض لها وسط ادعاءات باعتدائه على ناقد رياضي شهير ومخضرم. وعاد توران للمشاركة مع المنتخب التركي بعدها بشهرين فقط.

وفي مايو/أيار 2018، تعرض توران للإيقاف 16 مباراة في الدوري التركي، بسبب دفعه أحد الحكام المساعدين خلال مباراة مع فريقه.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن اللاعب التركي يملك عددا من العروض، ولم تستبعد عودته إلى ناديه السابق غلطة سراي.