فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
رياضة

رياضيون يتوقعون موسما كرويا مثيرا

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط – عمان

توقع معنيون ومختصون في كرة القدم المحلية، أن يشهد الموسم الكروي 2020 ارتفاع مستوى الاثارة والندية بين الفرق التي تتنافس على الألقاب المحلية.

واشار مختصون في كرة القدم، بعد رصدهم لعملية قرعة بطولتي دوري المحترفين ودرع الاتحاد التي جرت أمس، الى أن المواجهات وترتيبها بين الفرق اعطت انطباعا بإمكانية مشاهدة مواجهات قوية ستنعكس حتما على كرة القدم الاردنية.

واشار متحدثون لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الى أن تحضيرات الفرق واستقطاباتها من اللاعبين، تعكس مدى جديتها في المنافسة على الالقاب أو على مراكز متقدمة.

المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم عيسى الترك، توقع ان يشهد الموسم الكروي الجديد اثارة وندية في ظل المفاجآت المتوقعة في نتائج المباريات، مشيرا الى عدم وجود مباراة سهلة في الدوري المقبل، بسبب استعدادات جميع الاندية التي ابرمت عقودا كثيرة مع لاعبين مميزين، الامر الذي ينعكس ايجابا على مستوى المنافسات.

المدرب الاردني في اكاديمية سباير القطرية ناصر حسان، اعتبر ان المؤشرات ترجح مشاهدة موسم كروي مثير في ظل تحضيرات الفرق واستقطاباتها من لاعبين محليين واجانب.

وقال حسان، رغم تواجدي في قطر، إلا أنني متابع دقيق لشؤون الكرة الاردنية، حيث تابعت امس قرعة بطولتي الدوري والدرع ، حيث اسفرت عن مواجهات قوية لا سيما في بطولة الدرع التي جعلت من المجموعة الثانية مجموعة قوية تضم فرقا منافسة مثل الوحدات والرمثا والسلط، ما يوحي بمشاهدة مباريات قوية.

نجم المنتخب الوطني السابق قصي ابو عالية، توقع ان يشهد الموسم الكروي 2020 اثارة وندية بعد الكم الكبير من التعاقدات التي ابرمتها الاندية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

واضاف، ان المتابع الدقيق للأندية، يلاحظ التعاقدات الكثيرة التي ابرمتها الفرق المنافسة امثال الفيصلي والوحدات والرمثا، بحثا عن الالقاب الى جانب التعاقدات الجيدة التي ابرمتها اندية مثل السلط ومعان وسحاب التي قد تشكل عنصر المفاجأة في البطولات المحلية.