المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم وفيات السبت 22-6-2024 الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط ارتفاع عدد ضحايا حريق جنوب شرق تركيا إلى 11 شخصا 32 شهيدا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في رفح وغزة مصرع 4 أشخاص بتحطم مروحية في روسيا
فن

تجريح وانتقادات قاسية لمايا دياب بسبب وجهها .. ما القصة؟

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو للفنانة اللبنانية مايا دياب سجل أثناء وجودها في كواليس الحفل الذي أحيته في القاهرة لمناسبة نهاية العام.

وظهرت فيه وهي تسير في اتجاه المسرح قبل أن تقوم من تلتقط الفيديو بمناداتها والتوجه إليها بالمعايدة.

وأطلقت إطلالة الفنانة موجة واسعة من التعليقات التي شملت فستانها وشعرها. إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو شكل وجهها حيث رأى الكثير من المتابعين أنه تغير كثيراً بشكل سلبي.

ومما جاء في التعليقات القاسية: "ليههيك صايرة؟ شو عاملة بوجهها؟" و"شوف الوجه يخرع" و"وجهها صاير غريب كانت أحلى" و"صارت مخيفة".

كذلك نشرت الفنانة على حسابها الخاص على التطبيق صوراً لها من الحفل وأرفقتها بالتعليق: "أتمنى لكم جميعاً عاماً رائعاً. عام سعيد من مصر. بتمنالكم سنة حلوة".