الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الحكومة الماليزية في برامج الدراسات العليا ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية بيان صادر عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات حول حجب تطبيقات التراسل في مناطق عقد امتحانات الثانوية العامة وخلال فترة الامتحانات العميد م ممدوح العامري يكتب:الاضطرابات الاقليمية والتحديات الحدودية وانعكاساتها على الأمن الوطني الأردني ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصا حادا في الأدوية والمهمات الطبية وزير الاتصال الحكومي ينعى الصحفي منتصر غرايبة زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين عين على القدس يناقش الدعم العالمي المتزايد للصمود الفلسطيني واشنطن تحضّ اسرائيل على تجنّب التصعيد في لبنان انخفاض الذهب مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأميركية 30 شهيدا وعشرات الإصابات جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة واشنطن: مؤسس ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأميركي يعيد إليه حريته مسؤول أممي: الصومال المتعافي يواصل متابعة اولوياته الوطنية قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق جلسة لمجلس الامن الدولي بشأن فلسطين اليوم
فن

نجمات الوطن العربي يهنئن الأردنيين بمناسبة قدوم العام الجديد

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - عبّرت نجمات الدراما العربية عن أمنياتهن الكبيرة بالأمن والأمان للأردن، وأن تكون سنة 2020 مليئة بالخير والسعادة للأردنيين.

النجمة المصرية سمية الخشاب قالت في تصريحات خاصة ،إنها تتمنى السعادة الكبيرة للشعب الأردني الذي تكن له كامل الاحترام والتقدير،وأن يكون العام القادم مليئاً بالحب والإنسانية والفرح لجميع الأقطار العربية .

وأضافت الخشاب أنها تتمنى على الصعيد الشخصي أن يحفظ الله عز وجل والدتها من كل شر وتحقق كافة أمنياتها في العام القادم،وتنال أغنيتها الجديدة (عربية أنا) النجاح والطموح المطلوب،مبينة أن سنة 2019 كانت جميلة عليها ومكللة بالخير والاطمئنان.

*شكران مرتجي:زيارتي للأردن بعد غياب (11) عاماً أجمل ما حدث معي في 2019

أكدت من ناحيتها النجمة شكران مرتجي أن زيارتها للأردن لمرتين متتاليتين في عام 2019 بعد غياب (11) عاماً بسبب الحرب؛كانت من أجمل الأمور التي حدثت معها في العام المنصرم،معبرة عن محبتها الكبيرة للشعب الأردني الذي وصفته بالنشمي ولمست محبته لها خلال زيارتها الأخيرة،متمنية في الوقت ذاته الأمن والأمان للأردن الحبيب.

وبينت مرتجى أثناء حديثها ،أن أمنيتها الشخصية والعامة تكمن بتحقيق الحب والسلام لجميع الأقطار العربية ،مؤكدة أن الشعوب ستكون بألف خير بحال أن تم تحقيق السلام لكافة الأوطان العربية،قائلة :"أمنياتنا الشخصية ستتحقق أن كانت أوطاننا بخير وكنت سعيدة في 2019 لبدأ تعافي سورية الحبيبة".

"وعلى الصعيد العملي في 2019 كان تقديمي لبرنامج كاش مع النجوم من الأمور التي سعدتُ بتحقيقها كثيراً،وعلى الصعيد الشخصي حققت سلاماً كبيراً بداخلي اعتبره إنجازًا هاماً بالنسبة لي،وأمنيتي الشخصية :السعادة الكبيرة لوالدتي وعائلتي،وأن يكرمني الله بالصحة والعافية كوني أصبت في العام المُنقضي بعارض صحي خرجت منه مؤخراً،وأن أقدم أعمالاً درامية تكون بالمستوى المطلوب "،وفق ما قالته مرتجى.

*هيفاء حسين تدعو محبيها باستقبال العام الجديد بالإيجابية والأمل

من جانبها قدمت النجمة البحرينية هيفاء حسين تهنئة خاصة للجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني،متمنية أن تكون 2020 سنة خير وسعادة وتحقيق للطموحات وأن يعم الأمن والأمان على كافة الأوطان العربية .

ودعت حسين أثناء حديثها كافة محبيها إلى استقبال العام الجديد بالإيجابية والسعادة والأمل ،متأملة أن يكون العام الجديد مليئاً بالحب والسلام.

الفنانة السورية القديرة مها المصري ،تمنت أثناء حديثها أن يكون الأمن والأمان رفيقًا للأردن الغالي على قلبها ومليئاً بالخير والسعادة للأردنيين،ويحقق الجميع كافة أمنياته وطموحاته في عام 2020،وأن تزور الأردن وتقدم مسلسلاً تلفزيونياً على أرضه بعد الانقطاع الطويل.

حول طموحاتها الشخصية التي تتمنى تحقيقها خلال العام الجديد،قالت المصري:"أمنياتي تبدأ دائماً بعائلتي التي أتمنى لها السعادة والفرح،وأن يكون النجاح والتألق حليفاً لابنتي ديما بياعة في عام 2019،وأن يقدم ابني طيف إبراهيم عملاً مهماً يلبي طموحاته،وأتمنى لريم وميرا وجميع شقيقاتي وأفراد عائلتي السعادة والخير في العام الجديد".

وأوضحت المصري بنهاية حديثها أن امنيتها العامة تتحقق بعودة الأمن والأمان لوطنها سوريا كما كان وأفضل،مؤكدة أن الأمن والأمان والسلام الذي تتمناه لكافة الأوطان العربية من أفضل الأمور التي لا بد من تحقيقها على الصعيد العام.

*جيني إسبر :جميع ذكرياتي في الأردن الحبيب كانت جميلة

تقدمت النجمة السورية جيني إسبر بأطيب الأمنيات للشعب الأردني الذي وصفته بالكريم والمضياف،وأن تعم السعادة على كافة الشعوب العربية.

وكشفت إسبر أثناء حديثها عن أبرز ذكرياتها الجميلة التي كانت في الأردن أثناء تصويرها لعدد من الأعمال الدرامية في بداياتها الفنية عقب عودتها من أوكرانيا،مبينة أنها قامت في الأردن بتصوير مسلسل أمرؤ القيس ومسلسل الحجاج بن يوسف الثقفي ومسلسل الطريق الوعر وعدد من الأعمال البدوية .

وتابعت:" أذكر أنني واجهت صعوبة فائقة بإتقان اللغة العربية الفصحى اثناء تصوير المسلسل التاريخي أمرؤ القيس كوني كنت عائدة من أوكرانيا حديثاً ،وشعرت بتوتر وصعوبة بالغة آنذاك،لن أنسى وقفة النجم الأردني رشيد ملحس الذي اوجه له تحية كبيرة للجهود التي قدمها تجاهي خلال تصوير المسلسل".

وأشارت إسبر إلى أن جميع ذكرياتها في الأردن كانت جميلة؛نظراً لطيبة شعبه المضياف،لافتة إلى أنها تحظى بشعبية ومحبة واسعها من الأردنيين الذين تكن لهم كامل المحبة ولمست ذلك من خلال تفاعلهم معها عبر حساباتها الخاصة على السوشال ميديا،متمنية أن تجتمع مرة أخرى في الأردن وتقدم عملاً درامياً جديداً بعد الانقطاع الطويل.

من ناحيتها عبرت النجمة السورية ميسون أبو أسعد عن أمنياتها الكبيرة بأن تكون سنة 2020 مليئة بالحب والإنسانية وراحة البال،مؤكدة أنها تتمنى للأردن كما تتمنى لوطنها سوريا بالأمن والأمان وعودة السلام للجميع ؛كون الوطن العربي بحاجة للسلام بعد رحلة العناء الطويلة.

حول الإنجازات والأمنيات التي حققتها على صعيد الشخصي خلال عام 2019 ،بينت أبو أسعد أثناء حديثها لـ"عمون" أن من الأمنيات التي حققتها شفاء والدتها بعد تعرضها لوعكة صحية،وإتمام دراستها لدبلوم الإخراج ونجاح مسلسلها (عندما تشيخ الذئاب) الذي قدمته خلال الموسم الماضي وتمكنت من خلاله تقديم دوراً يحمل مواصفات مختلفة وجديدة لم تقدمها بالسابق.

كما تمنت النجمة السورية روعة ياسين الأمن والأمان وراحة البال للأردنيين الذين تعتبرهم بمثابة أهلها وإخوتها،مؤكدة أنها تتمنى للأردن التوفيق والخير والعز والسلام والرخاء وتحقيق الإنجازات كما تتمنى لوطنها سورية.

وأوضحت ياسين من خلال حديثها أن أمنياتها الشخصية في العام الجديد كحال أمنياتها العامة الممثلة بالأمن والأمان لجميع الأقطار العربية ،مشيرة إلى أنها تتمنى أن تزور الأردن بأقرب وقت،وتقدم عملاً درامياً جديداً على أرضه كون زياراتها لهذا البلد كانت قليلة نوعاً ما،وأخر مسلسل قامت بتصويره في الأردن كان في عام 2001.