فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
رياضة

ميدو يسعى لفك النحس امام الاهلي

{clean_title}
الأنباط -

 القاهرة - وكالات

يخوض الأهلي اختباراً جديداً في الدوري المصري حين يحل ضيفاً على مصر المقاصة بعد اليوم الأربعاء في الجولة الحادية عشر للبطولة.وسيكون لقاء الأهلياختبارا صعبا للغاية للمدرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة الذي تولى المهمة بداية هذا الموسم خاصة أن سجله التدريبي في مواجهة الأحمرضعيفللغاية.
ميدو كمدرب واجه الأهلي في 4 مناسبات خسرها جميعاً، وبدأت اللقاءات حين كانمديراً فنياً للزمالك في لقاء القمةبالدورة الرباعية الحاسمة للقب الدوري المصري موسم 2013 - 2014. وأقيمت يوم 28 يونيو / حزيران 2014 وفاز الأهلي بهدف من نيران صديقة أحرزه أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق في مرمى الفريق الأبيض. وقاد ميدو الزمالك في مباراة الأهلي يوم 9 فبراير / شباط 2016 بالدوري المصري، وفاز الأحمرأيضاً بهدفين دون رد سجلهما الجابوني ماليك إيفونا وعمرو جمال وأقيل من تدريب الأبيضبعدها.
وواجه ميدو الأهلي مجدداً حين كان مديراً فنياً لوادي دجلة وخسر بهدف نظيف سجله عمرو جمال يوم 23 فبراير/ شباط 2017. ودخل ميدو في أزمة بعدما تعرض لهتافات من جماهير الأهلي ورد عليهابإشارة مسيئة. كما واجه ميدو الأهلي للمرة الرابعة مع وادي دجلة يوم 12 يوليو/ تموز 2017 في ربع نهائي كأس مصر وفاز الأحمربأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وتقدم وادي دجلة بهدف محمد أنور ولكن الفريق الأحمر رد برباعية عن طريق صالح جمعة الذي سجل هدفين ومؤمن زكريا وعماد متعب.