دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
فن

ليلة من الطرب العربي الأصيل.. أم كلثوم "تغني" في دبي بـ"الهولوغرام" لأول مرة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

 أقيم حفل غنائي كبير للفنانة الراحلة أم كلثوم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق يومي 26 و27 ديسمبر على مسرح دبي أوبرا.

وأستخدم خلال الحفل تقنية "الهولوجرام”، والتي ظهرت من خلاله أم كلثوم على المسرح وأدت أغانيها بمصاحبة فرقة مكونة من أكثر من 20 عازفًا بقيادة المايسترو الأردني وسام قطاونة.
وظهر مجسم لأم كلثوم، خلال الحفل يظهرها بثلاث إطلالات قريبة من التي كانت تطل بها في حفلاتها، وتم تقديم عددًا من أشهر أغانيها ومنها: "أنت عمري، سيرة الحب، ألف ليلة وليلة، ولسه فاكر”.

يذكر أن استخدام هذه الخاصية لتقديم حفلات لأم كلثوم، قوبل بغضب من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها متوفية وليست في حاجة لمثل هذه الحفلات بينما رأى البعض الأخر أنه إحياء لأغانيها التي مازالت لها جمهورها من الشباب والكبار.