دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
فن

محمود العسيلي يثير أزمة في الأردن.. لن أغني قبل دفع مستحقاتي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أثار الفنان محمود العسيلي أزمة وردود فعل غاضبة واسعة النطاق في الاردن بعدما رفض الصعود الى خشبة المسرح حيث كان مقررا ان يحيي حفله الفني امام الجمهور الاردني، واضطر الجمهور الغاضب ان ينتظر العسيلي لأكثر من ثلاث ساعات قبل ان يصعد إلى الخشبة عند الواحدة ليلا.

ويبدو ان العسيلي رفض الغناء قبل حصوله على كافة مستحقاته المادية عن الحفل وقال العسيلي بحسب صفحته على تويتر ان الشركة المنظمة للحفل لم تدفع له مستحقاته المادية. وحالة الغضب بين الجمهور الذي بدأ يطالب بحقه في استرداد قيمة التذاكر دفع الجهة المنطمة للحفل الى حل المشكلة القائمة.

وأكد مدير الحفل، فراس ياغي ما تداوله البعض عن سبب تأخر "العسيلي”، وهو عدم تسلم مستحقاته المالية، مشيرا إلى أن الأمر تم تدراكه، وحصل العسيلي على جميع مستحقاته المالية، وصعد للمسرح في تمام الواحدة.