رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
عربي دولي

الداوود يلتقي أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني في رام الله

الداوود يلتقي أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني في رام الله
الأنباط -
الأنباط -التقى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود بحضور رئيس مكتب التمثيل الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، بمدينة رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني أمجد غانم.
وعبر غانم عن تقدير الشعب الفلسطيني العميق وقيادته للمواقف الأردنية الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينيّة، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على جميع الصعد، وفي مختلف المجالات.
بدوره، أكد الداوود عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين والقيادتين الأردنية والفلسطينية، واستعداد المملكة التام لتقديم كل أشكال الدعم، مشيداً بعمل الحكومة الفلسطينية وإصرارها على النهوض بقطاع الخدمات الفلسطيني، خاصة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وتناول اللقاء بين الجانبين عدداً من القضايا، أبرزها إمكانية إجراء الانتخابات الفلسطينية المقبلة في مدينة القدس، وطبيعة الصعوبات التي يواجهها المقدسيون جراء الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة بحقهم.
وفي سياق آخر، استعرض الجانبان آلية عمل مجلس الوزراء في كلا البلدين الشقيقين، واتفقا على أهمية تبادل الخبرات بين الجانبين، فيما يتعلق بالإعداد لجلسات مجلس الوزراء.
وسلم غانم الداوود تقرير متابعة نتائج زيارة الوفد الوزاري الفلسطيني إلى الأردن خلال شهر تموز الماضي، حيث أبدى الداوود اهتمامه الكبير بتحقيق كافة النتائج المرجوة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير