رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
عربي دولي

الرئيس الفلسطيني يستقبل الوزير الداوود في مدينة بيت لحم

الرئيس الفلسطيني يستقبل الوزير الداوود في مدينة بيت لحم
الأنباط -
الأنباط -استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، في مدينة بيت لحم، وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، والوفد المرافق له، بحضور رئيس مكتب التمثيل الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي.
ورحب الرئيس الفلسطيني بالداوود في مدينة مهد المسيح عليه السلام، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التاريخية الطيبة والمتينة التي تربط بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني.
ونقل الداوود تهاني جلالة الملك عبد الله الثاني للرئيس عباس والشعب الفلسطيني والأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما أكد عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين الشعبين الشقيقين، ووقوف المملكة الى جانب الأشقاء الفلسطينيين حتى نيل حقوقهم المشروعة وعلى رأسها حقهم في تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
ومن المقرر أن يشارك الوزير الداوود مندوباً عن جلالة الملك عبد الله الثاني بقداس منتصف الليل لعيد الميلاد المجيد للطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الغربي في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير