شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه 41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III
رياضة

لاتسيو سوبر ايطاليا وساري يدافع عن نجومه

{clean_title}
الأنباط -

الرياض - وكالات

توج لاتسيو بلقب السوبر الإيطالي، عقب فوزه على يوفنتوس (3-1)، الأحد، على ملعب جامعة الملك سعود، في العاصمة السعودية الرياض.وأحرز أهداف لاتسيو كل من، لويس ألبيرتو، وسيناد لوليتش، ودانيلو كاتالدي، في الدقائق 17 و73 و94، بينما سجل باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد، بالدقيقة 45.واعترف ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس أن لاتسيو "يمر بلحظة سحرية في الوقت الراهن"، وذلك عقب انتزاع النسور لقب كأس السوبر الإيطالي، من السيدة العجوز ورفض المدرب الإيطالي إلقاء اللوم على طريقة لعبه، نافيا أن يكون "التكتيك" الذي اتبعه، وراء خسارة اللقب. وقال ساري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نغب عن المباراة وكنا حاضرين، وشعوري هو أننا وصلنا للمراحل النهائية بعجز بسيط، جسديا ونفسيا". وأضاف: "لقد كنا قريبين من تعديل النتيجة، قبل أن يسجلو الهدف الثالث، في اللحظات الأخيرة من المباراة. لقد كنا داخل أجواء المباراة طوال الوقت". وأوضح: "ربما كانت الحصة التدريبية هي الأفضل بالنسبة لنا هذا الموسم، مما جعلني أعتقد أننا أكثر حدة وشراسة، بعكس ما كنا عليه في الواقع".
وعن البدء بالثلاثي ديبالا، رونالدو وهيجواين، صرح ساري: "لا أعتقد أن هذا هو سبب معاناة الفريق، أنتم تسألون باستمرار عن هذا الثلاثي، لكن عندما استقبلنا الهدفين الأخيرين، كنت بالفعل قد دفعت بلاعب خط وسط إضافي". وواصل: "ربما لم يكن بإمكان الظهيرين الأيسر والأيمن العمل بشكل أكثر ذكاء لإنقاذ قلبي الدفاع، نحن خسرنا بسبب أننا فقدنا الحدة والتركيز في اللقاء". وأردف ساري: "دي تشيليو لعب حياته كلها في الظهير الأيمن، ويلعب بقدمه اليمنى، قمت بنقله للجهة اليسرى لأن بإمكانه لعب هذا الدور أيضًا، لقد بدأ لقاء اليوم لأنه كان في حالة جيدة، لم يلعب الأربعاء الماضي وبالتالي كان جاهزا".
وعن خسارة كأس السوبر، قال ساري: "هناك خيبة أمل لكنني لن أبكي عليها، هذا لن يحل أي مشاكل، لا أعتقد أن اللاعبين سيتركون أنفسهم يتأثرون بمباراتين فقط". وعن حالة لاتسيو، قال: "هم في لحظة سحرية من حيث الشكل حتى الآن، كل شئ يسير في طريقه وهناك أمور يمكن أن تتغير في غضون شهرين أو ثلاثة، وإذا استمروا في هذا النهج والشكل، أشك في أن أي شخص يمكن أن يفعل الكثير ضدهم".

وختم: "دعونا لا ننسى أن هناك 5 أشهر أخرى متبقية على هذا الموسم، وهناك العديد من المباريات التي يتعين علينا لعبها".