هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
المفرق

الطيطي يكرم الفائزين بجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - يوسف المشاقبة

هنأ مدير مديرية تربية قصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي المعلمين الحاصلين على جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي منذ عام 2011 الى عام 2019.

وقال الطيطي خلال رعايته حفل التكريم والذي أقيم بمدرسة الزيتونة الاساسية للبنين الحرص على تحفيز الجميع نحو الفوز بهذه الجائزة لتحسين البيئة التعليمية المناسبة والتي تحقق فائدة على المعلمين والمعلمات والطلبة والمجتمعات المحلية.

مدير المدرسة سليمان المشاقبة أكد بدوره أهمية هذه اللقاءات الهامة والتي من شأنها أن تعرف بقصص نجاحات وتميز الزملاء من المعلمين والمعلمات والحاصلين على الجوائز لمواصلة المزيد من العطاء والتميز وأشار المشاقبة إلى أن منا نسعى جاهدين إلى استمرارية التشبيك مع المجتمعات المحلية وجهود التربية والتعليم في دعم برامج وأنشطة المدرسة ودعم المعلمات والمعلمين المتميزين دائما.

وخلال الجلسة التي إداراتها المشرفة التربوية فاطمة الجمعان وشارك فيها الدكتورة سمر الشديفات والمديرة نادية الصالح اشرن فيها إلى أهمية هذه الجائزة. وعرضت الدكتورة الشديفات تجربتها الناجحة في العمل الميداني والتحفيز الكبير الذي حققته بعد فوزها في الجائزة والتي كانت انطلاقة نوعية نحو المزيد في التميز في العملية التعليمية

وأشارت الشديفات أن الجائزة منحت الكثير من الفرص للمعلمين والمعلمات في تطوير المهارات وإطلاق المبادرات التي تخدم العملية التعليمية والمجتمعية المعلمة خديجة العظامات أكدت من جانبها على أهمية الجائزة وفخرها الكبير بهذا الفوز والذي عزز لها الكثير من الفرص في المستقبل. رئيس المجلس التربوي لشبكة الزنية هايل العقلة شكر القائمين علي الحفل ومديرية التربية والمدرسة في تحقيق النجاحات المستمرة والذي بالنهاية يعود لخدمة التعليم والمجتمع المحلي.

وفي ختام اللقاء قام الطيطي بتوزيع الدروع التكريمية على الفائزين بالجائزة والداعمين من أبناء المجتمع المحلي.