1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد
المفرق

الطيطي يكرم الفائزين بجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - يوسف المشاقبة

هنأ مدير مديرية تربية قصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي المعلمين الحاصلين على جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي منذ عام 2011 الى عام 2019.

وقال الطيطي خلال رعايته حفل التكريم والذي أقيم بمدرسة الزيتونة الاساسية للبنين الحرص على تحفيز الجميع نحو الفوز بهذه الجائزة لتحسين البيئة التعليمية المناسبة والتي تحقق فائدة على المعلمين والمعلمات والطلبة والمجتمعات المحلية.

مدير المدرسة سليمان المشاقبة أكد بدوره أهمية هذه اللقاءات الهامة والتي من شأنها أن تعرف بقصص نجاحات وتميز الزملاء من المعلمين والمعلمات والحاصلين على الجوائز لمواصلة المزيد من العطاء والتميز وأشار المشاقبة إلى أن منا نسعى جاهدين إلى استمرارية التشبيك مع المجتمعات المحلية وجهود التربية والتعليم في دعم برامج وأنشطة المدرسة ودعم المعلمات والمعلمين المتميزين دائما.

وخلال الجلسة التي إداراتها المشرفة التربوية فاطمة الجمعان وشارك فيها الدكتورة سمر الشديفات والمديرة نادية الصالح اشرن فيها إلى أهمية هذه الجائزة. وعرضت الدكتورة الشديفات تجربتها الناجحة في العمل الميداني والتحفيز الكبير الذي حققته بعد فوزها في الجائزة والتي كانت انطلاقة نوعية نحو المزيد في التميز في العملية التعليمية

وأشارت الشديفات أن الجائزة منحت الكثير من الفرص للمعلمين والمعلمات في تطوير المهارات وإطلاق المبادرات التي تخدم العملية التعليمية والمجتمعية المعلمة خديجة العظامات أكدت من جانبها على أهمية الجائزة وفخرها الكبير بهذا الفوز والذي عزز لها الكثير من الفرص في المستقبل. رئيس المجلس التربوي لشبكة الزنية هايل العقلة شكر القائمين علي الحفل ومديرية التربية والمدرسة في تحقيق النجاحات المستمرة والذي بالنهاية يعود لخدمة التعليم والمجتمع المحلي.

وفي ختام اللقاء قام الطيطي بتوزيع الدروع التكريمية على الفائزين بالجائزة والداعمين من أبناء المجتمع المحلي.