تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه
عربي دولي

الرئاسة العراقية تعلن عدم تسمية رئيس للحكومة

الرئاسة العراقية تعلن عدم تسمية رئيس للحكومة
الأنباط -
الأنباط -أعلنت رئاسة الجمهورية بالعراق، اليوم السبت، عدم تسمية أي مرشح لرئاسة الحكومة.
وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه ما تزال أمام رئيس الجمهورية 48 ساعة لاختيار رئيس الوزراء الجديد.
وأضاف أن الوقت ما زال متبقياً لإعلان اسم المرشح، حيث لم يتم تحديد أي اسم بعد لشغل المنصب الجديد.
وكانت كتل برلمانية اتفقت على طرح محمد شياع السوداني وزير الصناعة السابق، وعضو حزب الدعوة بزعامة المالكي لشغل المنصب الجديد.
وجاء تريث رئاسة الحكومة لإعلان رئيس الجديد في ضوء الرفض الشعبي الواسع من خلال الحراك الشعبي الذي طالب أن يكون المرشح الجديد شخصية مستقلة.
وهدد المتظاهرون في الحراك الشعبي بإعلان التصعيد، والاعتصام في جميع المحافظات العراقية في حال أصرت الأحزاب السياسية على فرض السوداني رئيساً للحكومة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير