عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

المستقلة للإنتخاب تستقبل الإدارات الإنتخابية العربية

المستقلة للإنتخاب تستقبل الإدارات الإنتخابية العربية
الأنباط -
الأنباط -استقبل رئيس واعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب في مقر الهيئة اليوم الخميس رؤساء واعضاء الوفود العربية المشاركة في المؤتمر الاقليمي الاول الذي اختتم اعماله يوم أمس في البحر الميت.
وأكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة على اهمية التعاون الاقليمي والدولي ما بين الادارات الانتخابية المختلفة وخصوصا العربية وذلك بهدف تطوير العملية الانتخابية لتصل الى مستوى تطلعات وآمال المواطنين في الدول مختلفة.
وجرى خلال اللقاء عملية محاكاة للعملية الانتخابية بمراحلها كافة والتي تضمنت اجراءات الاقتراع والفرز وضمانات النزاهة.
كما زار الوفد مركز المعلومات الخاص بالهيئة واطلع على اهم الوظائف التي يقوم بها والتطور التكنولوجي في جميع مراحل العملية الانتخابية بدءاً من عملية التسجيل وحتى اعلان النتائج.
وحضر الوفد جانبا من اعمال البرنامج التعريفي للمحاكم الصورية الانتخابية التي انطلقت فعالياته اليوم بمشاركة طلبة كليات الحقوق في الجامعات الأردنية، كما قام الفريق الفني في الهيئة المستقلة للانتخاب بتقديم عرض عن واقع الانتخابات في الاردن وما وصلت اليه الهيئة من تطور في ادارة العملية الانتخابية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير