عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

تشغيل فندق "كراون بلازا" البترا بعد عام ونصف من تاريخه

تشغيل فندق كراون بلازا البترا بعد عام ونصف من تاريخه
الأنباط -
الأنباط -بعد طرح العطاء الأخير وتسليمه لإحدى شركات المقاولات

 تشغيل فندق "كراون بلازا" البترا بعد عام ونصف من تاريخه

عمان

اكد مدير الشركة الوطنية للتنمية السياحية الدكتور مراد البواب ان سيتم البدء بتشغيل فندق "كراون بلازا" البترا بعد عام ونصف من تاريخه، وبعد إحالة العطاء الأخير لإحدى شركات المقاولات الأردنية. 

وأضاف البواب في تصريحات خاصة لبرنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري، على راديو "فن"، أن الفندق سيعمل بحلة جديدة بعد إدخال توسعة على غرفه ومرافقه العامة، بمساندة عدة جهات حكومية ذات الاختصاص، بعد تعطل عن العمل دام لأكثر من ٨ سنوات. 

وبين البواب أن الفندق تعدى مفهوم الصيانة، "بل هو إعادة توسعة وتأهيل وتجميل، لإستقبال واستعاب عدد سياح أكبر، حيث سيصل عدد الغرف إلى ١٤٨ غرفة وشاليه، وكذلك سيوفر ما يقارب ٢٥٠ فرصة عمل لأبناء المجتمع المحلي اضافة الى مئات فرص العمل غير المباشرة .

وأشار البواب إلى ان إعادة تأهيل الفندق (القديم - الحديث) والمقام منذ أكثر ٣٠ عاماً، احتاج إلى جهد ووقت كبير من قبل المهندسين القائمين على المشروع، وذلك لإدخال كافة التكنولوجيا الحديثة في مرافق الفندق، وموائمة غرفة ومرافقه مع زوار المدينة الأثرية وخصوصية المدينة الوردية للحفاظ على تراثها الذي يعتبر احد اهم مواقع التراث العالمي، مؤكدا ان كراون بلازا البتراء وهو اكبر واهم فنادق المدينة والوحيد من داخل المنطقة الأثرية وسيكون له اثر كبير في استيعاب الأعداد المتزايدة من زوار البتراء من مختلف دول العالم حيث ان عمليات التحديث الدقيقة التي تتم في الفندق تأتي لاستثمار هذا التزايد غير المسبوق من أعداد السياح من العالم للمدينة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير