عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام

إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام
الأنباط -
الأنباط -

تحقق لجنة تضم مندوبين عن ديوان المحاسبة ووزارة الصحة وجهات معنية اخرى، بوجود فروقات بقيمة المقبوضات لدى قسم المحاسبة في قسم الاشعة "التصويرالطبقي" في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي بين عامي 2016و2017 تصل الى 218 الف دينار.

وجاء التحقيق في القضية استنادا الى كتاب موجه من رئيس الوزراء الى النائب العام بسبب وجود فروقات بقيمة 218 الف دينار بين المبلغ المقبوض وفق النسخة الثانية "الزهرية" المحفوظة لدى قسم الاشعة وبين نسخة الجلد "الزرقاء" المرحلة الى دفتر ارسالية الصندوق وفق ما كشف تقرير ديوان المحاسبة.

واوضح مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين ان اللجنة التحقيقية التي تحقق في جميع السجلات والاوراق تمارس عملها خلال يومين في الاسبوع وهي تبحث في كل السجلات والدفاتر والوصولات المتعلقة بالموظفة المتهمة بوجود هذه الفروقات في دفتر حساباتها.

وبين بني ياسين ان الموظفة المتهمة بظهور هذه الفروقات في دفاتر حساباتها تم نقلها الى مكان اخر لا علاقة له بالامور المالية ريثما تنتهي لجنة التحقيق من عملها، لافتا الى ان البحث والتدقيق طال سجلات لسنوات ماضية كانت الموظفة تعمل فيها كمحاسبة في قسمي الاشعة والمختبر. (بترا)


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير