عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

عيادات مركز الملك سلمان المعنية باطفال مخيم الزعتري تعالج اكثر من (5.5) الف طفل خلال شهر نوفمبر

عيادات مركز الملك سلمان المعنية باطفال مخيم الزعتري تعالج اكثر من 55 الف طفل خلال شهر نوفمبر
الأنباط -
الأنباط -عيادات مركز الملك سلمان المعنية باطفال مخيم الزعتري تعالج اكثر من (5.5) الف طفل خلال شهر نوفمبر
تعاملت عيادات الاطفال التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمخيم الزعتري مع 5504 طفل من أبناء الاشقاء السوريين خلال شهر نوفمبر من العام 2019م وذلك ضمن الرعاية الطبية الشاملة التي يتم تقديمها هناك  .
 واشار مسؤول عيادات طب الأطفال  الدكتور عبد الحي الخالدي ان عيادات الأطفال تستقبل نحو ثلث إجمالي أعداد المراجعين بحسب الإحصاءات الأسبوعية للعيادات ،وعزا الخالدي هذا الإقبال الكبير إلى أن الأطفال يشكلون نسبة كبيرة من عدد سكان مخيم الزعتري، مضيفاً أن عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة تعمل على تأمين الأدوية والمستلزمات الطبية المناسبة واللازمة لهذه الفئة العمرية بشكل مستمر.
وأضاف الخالدي  أن عيادات مركز الملك سلمان  تحرص على تطوير العمل ورفع الكفاءة العلمية والعملية لدى كادر العيادات السعودية ، إضافة الى تأمين كافة الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية في بيئة مخيمات اللجوء.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير