انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 48 مليوناً في آب الماضي
رياضة

لاتسيو يفك العقدة مع اليوفي

لاتسيو يفك العقدة مع اليوفي
الأنباط -

روما - وكالات

تكبد يوفنتوس الهزيمة الأولى له هذا الموسم بعدما خسر أمام مستضيفه لاتسيو، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.ورفع لاتسيو رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 36 نقطة.وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن لاتسيو تمكن من فك عقدة الانتصارات على ملعبه بالأوليمبيكو أمام يوفنتوس والتي لازمته لسنوات طويلة. وأضافت أنآخر فوز كان لاتسيو قد تمكنمن تحقيقه على السيدة العجوز بملعب الأوليمبيكو يعود إلى ديسمبر / كانون أول 2003، أي منذ 16 عامًا، عندما كان روبيرتو مانشيني على رأس القيادة الفنية لنسور العاصمة.
وركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح امس الأحد، على سقوط يوفنتوس بعد تلقيه الهزيمة الأولى له هذا الموسم أمام مستضيفه لاتسيو، بنتيجة (3-1)، بالجولة الـ15 من الكالتشيو. وعنونت صحيفة"لاجازيتا ديللو سبورت": "لاتسيو رائع، يوفنتوس يتعثر وإنتر يستمتع". وأضافت: "لاتسيو يقلب النتيجة على البيانكونيري في الأوليمبيكو، هدف رونالدو غير كافٍ، بعد ثلاثية من فيليبي، ميلينكوفيتش وكايسيدو.. وكونتي يوسع الفارق في الصدارة إلى نقطتين". وتابعت: "أنشيلوتي لا يستطيع الفوز، نابولي يتعادل في أودينيزي أيضًا.. والمدرب يصرح: الفريق قلق، ونحن بحاجة إلى شرارة في دوري أبطال أوروبا".
فيما جاءت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "لاتسيو يهيمن على يوفنتوس ويفوز (3-1)، ويدخل سباق الاسكوديتو بعدما ألحق بالبيانكونيري الهزيمة الأولى هذا الموسم بعد 20 مباراة". وأضافت: "إنتر ميلان يحتفل أيضًا: كونتي يضمن الصدارة ويظل بعيدا عن يوفنتوس بفارق نقطتين، ويوم الثلاثاء هناك اشتباك مع برشلونة". وختمت: "يا لها من معاناة كارلو.. نابولي يعاني ويعود للوراء بعد التعادل مع أودينيزي، ويوم الثلاثاء سيواجه جينك". وخرجت صحيفة"توتو سبورت" بعنوان: "يوفنتوس: الهزيمة الأولى.. هدف رونالدو غير كافٍ ضد لاتسيو العظيم". وتابعت: "ساري يسقط بعد 19 مباراة بدون هزيمة: رونالدو يسجل لكن لاتسيو يقلب الطاولة بعد طرد كوادرادو".