انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 48 مليوناً في آب الماضي
رياضة

بونوتشي يحمل الحكم مسؤولية الخسارة

بونوتشي يحمل الحكم مسؤولية الخسارة
الأنباط -

روما - وكالات

أكد ليوناردو بونوتشي، قائد يوفنتوس، أن بعض قرارات التحكيم أثرت على نتيجة لقاء فريقه أمام لاتسيو، عقب تلقيه الهزيمة الأولى هذا الموسم بنتيجة (3-1)، في منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي. وقال بونوتشي في تصريحات لشبكة "DAZN": " كان الشوط الأول رائعًا وسيطرنا على المباراة دون أن نسمح للاتسيو بأي شيء خطير، لكن بعد الاستراحة لم تمر المواقف بشكل جيد، وبعض قرارات التحكيم أثرت على النتيجة".وسئل بونوتشي عن ردة فعل الفريق في غرفة خلع الملابس عقب الهزيمة، وقال: "لم نجرٍ أي محادثات بعد، حيث إنه من المهم أن ندع الأمور تهدأ قليلاً، لكن من المؤكد أننا شهدنا بعض الحوادث التي وقعت ضدنا". وتابع "علينا أن نتحسن وهذا واضح، لأن فريق مثل يوفنتوس لا يمكنه أن يستقبل مثل هذه الأهداف الكثيرة".
وأردف ليوناردو "علينا إعادة اكتشاف قدرتنا على المعاناة في بعض اللحظات عندما نكون تحت الضغط، نحن بحاجة إلى التصميم وأن نكون جائعين لعدم استقبال الأهداف". وختم "طريقنا واضح والأمر متروك لنا لوضع كل شيء على أرض الملعب".
في نفس السياق، نشر بونوتشي عبر حسابه الشخصي على شبكة "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي صورة لفريق يوفنتوس معلقًا عليها بالقول "في الوقت الراهن علينا أن نتحد ونفكر فيما هو قادم، أن نعمل ونتطور وننضج". ويلتقي يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل مع باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا.