الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية..
عربي دولي

سابقة.. بطلب من دمشق الإمارات توقف سوريا "يمول الإرهاب"

سابقة بطلب من دمشق الإمارات توقف سوريا يمول الإرهاب
الأنباط -
الأنباط -

أوقفت السلطات الإماراتية متهما بـ "تمويل الإرهاب" في سوريا، بطلب من السلطات في دمشق

ونقلت وسائل إعلام إماراتية وسورية أن الموقوف يدعى، مهند المصري، وتم اعتقاله بتهمة "تمويل الإرهاب وتبييض الأموال خدمة للإرهابيين"

ويتهم المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة "DAMSCO" التجارية السورية، بتأمين تمويل لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي من أنشطته التجارية والاقتصادية داخل دولة الإمارات، وبصلته مع زعيم التنظيم "أبو محمد الجولاني"

من جانب آخر، أفاد مصدر مسؤول لوسائل الإعلام المحلية في الإمارات بأن اعتقال مهند المصري جاء بعد طلب رسمي من الحكومة السورية لتسليمه إلى دمشق

وذكرت "الوطن الخليجية" نقلا عن المصدر أن المصري أعلن مؤخرا أن مجموعته التجارية، DAMSCO، بدأت "على أرض الواقع دعم إعادة التأهيل والتدريب في مخيمات اللاجئين بالقرب من الحدود التركية السورية"

يذكر أن تقاربا إماراتيا سوريا، برز في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد استئناف الإمارات عمل سفارتها في سوريا

وكان ممثل دولة الإمارات العربية المتحدة في دمشق، عبد الحكيم النعيمي، أشاد قبل أيام بالقيادة السورية ووصفها بالحكيمة، متمنيا عودة الأمن والاستقرار في سوريا تحت قيادة الرئيس السوري، بشار الأسد. وأتت تصريحات المسؤول الإماراتي خلال احتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات في دمشق

المصدر: وسائل إعلام إماراتية وسورية


 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير