1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد
المفرق

العتوم يشيد بمتقاعدي "آل البيت"

{clean_title}
الأنباط -

  - يوسف المشاقبة

أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم، اعتزازه وتقديره للمتقاعدين من الجامعة للخدمات التي قدموه طيلة فتره عملهم في الجامعة.

جاء ذلك خلال رعاية الدكتور العتوم حفل للمتقاعدين نظمه نادي العاملين في الجامعة.

وأشار أن جامعة آل البيت تقدر كل من ساهم في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها . وبين المشاريع والخطط الاستثمارية التي تسعى الجامعة لإقامتها للنهوض بها بما يتماشى مع رسالتها العلمية والتعليمية مبيناً واقع الجامعة المالي والتحديات التي تمر بها والفرص الاستثمارية والطموحات لتخطي هذه المرحلة.

وثمن العتوم مبادرة أسرة نادي العاملين على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تمثل النموذج الايجابي الذي تعسى له الجامعة لغرس معاني البذل والعطاءفي نفوس العاملين ليواصلوا خدمتهم للجامعة.

رئيس النادي يوسف ابو دلبوح عبر عن شكره لإدارة الجامعة لاهتمامها ومتابعتها للعاملين والمتقاعدين في الجامعة، منوهاً الى دور النادي في اقامة الفعاليات التي تعزز روح التواصل بين العاملين في الجامعة وهذه الخطوة ترجمة عملية لتقدير فئة لها دور هام في رفعة وتطور الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور حسين الزيود ونائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير الأستاذ الدكتور عمر العطين وعدد من عمداء الكليات والمعاهد ومدراء الدوائر كرم العتوم العاملين المتقاعدين من الجامعة.