3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين
فن

مهرجان عمان السينمائي الدولي ينظم حاضنة فنية لصناع الأفلام

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أعلنت إدارة مهرجان عمّان السينمائي الدولي- أول فيلم عن تنظيم أيام عمّان لصُنّاع الأفلام خلال الدورة الاولى للمهرجان التي ستقام في الفترة من 13 إلى 18 نيسان المقبل.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن إدارة المهرجان اليوم الاثنين، ستُعقد أيام عمّان لصُنّاع الأفلام في الفترة 15 إلى 17 نيسان المقبل، وستُقدِم أيام عمّان لصُنّاع الأفلام منصة لعرض المشروعات قيد التطوير من المخرجين الأردنيين والمقيمين العرب، وَللمشروعات في مرحلة ما بعد الإنتاج من قبل المخرجين العرب.
وتشكل "أيام عمّان لصُنّاع الأفلام" بحسب البيان، حاضنة لدعم التطوير الفني والإبداعي بالاضافة لاقامة محاضرات رئيسة مع مخرجين وَنجوم سينمائيين معروفين، علاوة على عقد ندوات وإجراء َمناقشات مع المنتجين وَالممولين وَالموزعين. واوضح البيان أن فعاليات أيام عمّان لصُنّاع الأفلام ستتناول الموضوعات وَالقضايا الراهنة في السينما العربية وَالدولية، وتهدف للعمل كمحور للتواصل بين المتخصصين في صناعة الأفلام الأردنية والدولية.
وأشار إلى ان المشاركين الذين سيقع عليهم الاختيار سيتمكنون في أيام عمّان لصُنّاع الأفلام من عرض مشروعاتهم السينمائية أمام المتخصصين في هذا القطاع وسيتم منح المساعدة إما لتطوير أفلامهم أو لإنجازها.
ولفت البيان إلى ان التقديم للمشروعات السينمائية مفتوح الآن، فيما سيتم فتح باب التسجيل لأيام عمّان لصُنّاع الأفلام في شباط المقبل، فيما ستقام الدورة الاولى من المهرجان في الفترة من 13 إلى 18 نيسان المقبل.
وللحصول على مزيد من المعلومات يرجى مراجعة www.aiff.jo أو التواصل مع info@aiff.jo.
--(بترا)