العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
شباب وجامعات

افتتاح معرض الفنون التشكيلية لطلبة الحجاوي باليرموك

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -معرض الفنون التشكيلية لطلبة الحجاوي باليرموك
افتتحت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير معرض الفنون التشكيلية لطلبة كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، الذي نظمته العمادة بالتعاون مع الكلية، بحضور عميد كلية الحجاوي الدكتور أحمد الشمالي. 
وضم المعرض حوالي 100 لوحة فنية استخدمت فيها الألوان المائية والفحم والأكريلك وغيرها، وتنوعت موضوعاتها ما بين البورتريه، والطبيعة، وتاريخ الشخصيات والأماكن.
وأشادت نصير بالمستوى المتميز لأعمال الطلبة في مجال الفن التشكيلي وسعيهم الجلي لتطوير مواهبهم وتنميتها إلى جانب الاهتمام باكتساب العلم والمعرفة في المجالات الهندسية المختلفة.
وأكدت أن العمادة تبذل كل ما هو ممكن من وقت وجهد في سبيل إقامة الأنشطة الطلابية الهادفة لعرض إبداعاتهم وتحفيزهم نحو المزيد من الجد والمثابرة، وإتاحة المجال أمامهم للتواصل مع الجمهور وخلق بيئة تفاعلية هادفة.
من جانبه أكد الشمالي أن الكلية لا تألُ جهدا في دعم الموهوبين والمبدعين من طلبتها، والوقوف إلى جانبهم في سبيل نشر إبداعاتهم في المجالات الثقافية والفنية داخل الجامعة وخارجها.
وقال إن الكلية تولي الأنشطة اللامنهجية جل اهتمامها باعتبارها وجهة الطلبة لتطوير قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وأنها تسعى لتخريج مهندسين مؤهلين بالعلوم والمعارف الهندسية، ومدركين كذلك لأهمية الفنون والثقافة في حياة الشعوب.
وحضر افتتاح المعرض عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الحجاوي، وعدد من المسؤولين في العمادة وحشد من طلبة الجامعة.