من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

اختتام فعاليات ملتقى الصناعات الابداعية والثقافية بذور للغد

 اختتام فعاليات ملتقى الصناعات الابداعية والثقافية بذور للغد
الأنباط -
الأنباط - اختتمت اليوم السبت فعاليات ملتقى الصناعات الابداعية والثقافية "بذور للغد" الذي نظمته مؤسسة "انا اتجرأ" للتنمية المستدامة بالتعاون مع برنامج الشراكة الدنماركية العربية، ومنظمة اوكسفام.
وتضمنت جلسات الملتقى التي استمرت يومين، طروحات وتصورات حول السياق والتأطير لأيام الملتقى وبيان أهمية الصناعات الابداعية والثقافية كبذور للتواصل والتعلم في المستقبل.
وتحدث ممثلون عن مؤسسة شومان وشركة امنية وكلية لومينوس في الجلسة الثانية، عن إبراز اهمية دور القطاع الخاص في التأثير على قطاع الصناعات الثقافية والابداعية بالمملكة، ودور المشاركة الشبابية عن طريق الفنون الهادفة، اضافة إلى قوة الابتكار والابداع في تشجيع مثل هذه الصناعات المميزة.
وقال المدير العام لمؤسسة "انا اتجرأ" الدكتور اياد جبر: إن المؤسسة دأبت على إقامة هذا الملتقى لأهمية الصناعات الثقافية والابداعية على مستوى العالم طبقا للإحصائيات المعمول بها في هذا المجال.
وقالت مديرة مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل في منظمة اوكسفام رولا ابو الرب: إن أهمية هذا الملتقى جاءت كوسيلة لفتح المجالات والمسارات لتمكين الشباب اجتماعيا واقتصاديا، ودعم فرصهم للحصول على مصادر مدره للدخل لتحقيق الاستقرار وتنمية المجتمع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير