من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

مواطنون يشكون مركز صحي الطفيلة الشامل: لايلتزم بالدوام

 مواطنون يشكون مركز صحي الطفيلة الشامل لايلتزم بالدوام
الأنباط -
الأنباط -

شكا مواطنون بمدينة الطفيلة من عدم التزام مركز صحي الطفيلة الشامل التابع لمديرية صحة المحافظة بساعات الدوام اليومي المقررة له.

وقال مواطنون لـ عمون إن المركز غالبا ما يغلق ابوابه قبل ساعة او اكثر من نهاية فترة الدوام.

واضافوا ان اغلاق المركز يلزم المقتدر وغير المقتدر ماليا منهم اما بالذهاب الى المستشفى العسكري، وهو بحسبهم المستشفى الحكومي الوحيد للان في محافظة الطفيلة حيث يتكبدون مشقة الانتقال وما يترتب على ذلك من نفقة مالية بالنسبة لمن لا يملكون سيارات خاصة، وان تعذر الذهاب للمستشفى فليس امام المواطن سوى شراء العلاج الذي يحتاجه من صيدليات القطاع الخاص لمن يملك الثمن، والا فان على المرضى حتى المؤمنين صحيا لدى وزارة الصحة منهم معايشة الامهم مهما اشتدت بانتظار حلول اليوم التالي.

ويطالب المواطنون مديرية صحة المحافظة بمتابعة المشكلة ومعالجتها، ويقولون هذا من حقوق المواطنين التي لاينبغي انتقاصها.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير